لهذه الأسباب ينجذب الرجل إلى النساء صاحبات الشعر القصير

لهذه الأسباب الرجل ينجذب للنساء أصحاب الشعر القصير

منذ صغرنا تم إقناعنا أن شعر الفتاة الطويل يعتبر أكثر جاذبية في عيون الرجال، وهذا الإقناع ليس وحده بل يدعمه العديد من الأمثلة الشعبية فضلاً عن ثقافة تم توارثها لغاية اليوم. وفي الجانب الآخر عندما نود قص شعرنا قصيراً يتم اتهامنا بأننا "صبيانيين" و"أخوات رجال"، لكن يبدو أن كل هذه المتوارثات هي مجرد خرافات لا أساس لها من الصحة، حيث تشير إحدى الدراسات إلى أن الشعر القصير هو ما يفضله الرجل ويعتبره أكثر جاذبية، وليس هذا السبب فقط، هناك العديد من الأسباب فهل تودين معرفتها؟

 

الشعر القصير يلفت إهتمام الرجل

قصات الشعر القصيرة تتميز عن باقي القصات، لذلك يميل الرجال إلى ملاحظتها دائمًا. بحسب الدراسات فإن العديد من الرجال الذين يفضلون النساء صاحبات الشعر القصير يعتقدون بأن هذه القصة ليست شائعة مثل تسريحات الشعر الطويلة، مما يجعلها مميزة. أعتقد أننا سنقوم جميعنا بقصه اليوم.

 

الشعر القصير يمكّن الرجل من رؤية وجهك ورقبتك بشكل أفضل

ربما لاحظت أن العديد من عروض الأزياء تجبر العارضات على ربط شعرهن إلى الخلف لمحاولة رؤية وجوههن قدر الإمكان، وذلك لأن الشعر يمكن أن يشتت ويخفي ملامح النساء. يبدو أن الرجال يتفقون مع هذه الفكرة، فالوجه والرقبة صفات جذابة للغاية بالنسبة إليهم، وقصة الشعر القصيرة تبرز الملامح الأنثوية الرائعة.

 

الشعر القصير يذكر الرجال بالنجمات العالميّات

تعتمد نجمات العالم وخاصة النجمات الهوليووديات على قصات مميزة وغريبة، أغلبهن يتوجهن إلى الشعر القصير مع إرفاقه بألوان لافتة، لذا عندما تقصين شعرك فالرجل سيشعر وكأنكِ نجمة من نجوم الأفلام، فضلاً عن أن العديد من الرجال يميلون إلى الإعجاب بالنجمات الأجنبيات صاحبات الجمال الطبيعي والناعم

 

الشعر القصير لا يتطلب جهداً كبيراً ليبدو رائعاً

فكري في الوقت المستغرق لتصفيف شعرك الطويل، لا شك بأن لديك مهمة شاقة مع تجفيف الشعر، تمليسه أو تجعيده، إضافةً إلى التكلفة في مستحضرات وكريمات الشعر الخاصة، انسي كل هذه الأمور! فهل تعرفين أن الرجل يكره عندما تستغرق المرأة وقتًا طويلاً في كل مرة ستخرج فيها معه؟؟ الخلاصة: تسريحة الشعر القصير هي ما ستحتاجين إليه لاستغلال وقتك الثمين.

 

الشعر القصير يعني الثقة

على الأكيد لسنا جميعاً مستعدون لتجربة قصات الشعر القصيرة وقص كل الشعر الذي تعودنا عليه، فإن هذه الخطوة تتطلب شجاعة حقيقية، والأهم من ذلك، قص الشعر دليل ثقة المرأة القوية في نفسها، والرجل يعرف ماذا يختار.

 

الشعر القصير دليل اهتمام المرأة بمظهرها

قص الشعر الطويل واختيار قصة قصيرة مميزة هو دليل على اهتمام المرأة بمظهرها الخارجي والسعي إلى جذب نظر الرجل الوسيم لها، لذا حاولي التفكير في الموضوع واتخاذ قرار قص شعرك الذي سيغير على الأرجح مسار حياتك.

 

إقرئي أيضاً

موديلات قصات شعر قصير مدرج فرنسي

scroll load icon