أفكار هدايا للعروس

أفكار هدايا للعروس
محتويات
  1. أفكار هدايا للعروس 
  2. أفكار هدايا للعروس عصرية
  3. نصائج قبل شراء هدية للعروس

تقديم هدية لفتاة بمناسبة زواجها يعتبر من التقاليد المتوارثة، ولكن نجد صعوبة في إختيار هدية تليق بالعروس وتتناسب مع ذوقها، لذلك لابد من التعرف على أفكار هدايا للعروس تجعلها تفرح بها وتكون مميزة بالنسبةِ إليها.

إكتشفي أيضًا أفكار هدايا حديثة وعصرية لكل المناسبات

 

أفكار هدايا للعروس 

الكثير من النساء يشعرنّ بالحيرة عند إختيار هدية للعروس سواء أكانت العروس من الأقارب أو من الأصدقاء، لذلك سوف نذكر أفكار هدايا للعروس مميزة تجعلها تنبهر بها، ومن أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها للعروس بمناسبة زواجها ما يلي:

 

إكسسورات 

مما لاشكّ فيه أن جميع الفتيات يعشقنّ الإكسسورات، ولكن إختيار قطعة الإكسسوار يجب أن تكون بحسب ذوق العروس، فهناك بعض الفتيات اللواتي يفضلنّ قطع الإكسسوار الناعمة، والبعض الأخر يفضلنّ قطع  الإكسسوار المُبالغ فيها.

 

لوحة زفاف

فأيضًا من الهدايا التي يمكن تقديمها للفتاة بمناسبة زواجها هي لوحة الزفاف، فهذهِ اللوحة تضم جميع الصور التي تجمع بين العروس وعريسها، فهذهِ اللوحة تبقى ذكرى جميلة.

لوحة زفاف

لوحة فنية

فهل هناك أجمل من لوحة فنية تزيّن العروس منزلها بها، فهناك الكثير من النساء اللواتي يعشقنّ اللوحات الفنية المرسومة بريشة الفنان المفضل بالنسبة إليهنّ، وتبقى هذهِ اللوحة ذكري في منزل العروس.

لوحة فنية

المجوهرات

إذا كانت العروسة تعني لكِ الكثير كأن تكون صديقة المفضلة، فلابد من تقديم هدية ثمينة تليق بعلاقة المحبة بينكما، لذلك من أفضل الهدايا التي تقدم المجوهرات، فقطعة من المجوهرات الثمينة تبقى ذكرى جميلة جداً.

المجوهرات

الكاميرا الفورية

فأيضًا من الهدايا المميزة هي الكاميرا الفورية، فهذهِ الهدية مميزة جداً، تستخدمها العروس لإلتقاط الصور مع زوجها في شهر العسل، وتبقى هذهِ الكاميرا قطعة مميزة بالنسبة للعروس.

الكاميرا الفورية

الأجهزة المنزلية

فهي من الهدايا العملية، ومن الأجهزة المنزلية التي يمكن تقديمها للعروس التلفاز، أجهزة تحضير الحلويات فأجهزة تحضير الحلويات من المهم جداً تواجدها في مطبخ العروس، ومن أجمل الأجهزة التي يمكن تقديمها للعروس هي أجهزة تصفيف الشعر، فهذهِ الأجهزة مهمة جداً بالنسبة للمرأة، وهي هدية مميزة جداً وتجعلها تشعر بالفرح، وخصوصًا إن كانت العروس بحاجة لمثل هكذا أجهزة.

 

حجز أماكن إسترخاء للعروسين

فمن أكثر الهدايا تميزاً بالنسبة للعروسين هي هدية حجز أماكن إسترخاء  بهدف تمضية شهر العسل فيها، فهذهِ الأماكن تجعلهما يتخلصون من كمية التوتر والقلق، ويكونوا بحالة إسترخاء تامة بعيداً عن جميع أجواء الضجيج والتوتر والقلق.

 

مبلغ من المال

فأيضًا من الهدايا المتعارف عليها هي هدية تقديم مبلغ من المال، فهي أيضًا من الهدايا المفيدة للعروس فتحضر الأشياء التي تكون بحاجة إليها فعلاً.

 

أفكار هدايا للعروس عصرية

الكثير من الفتيات يرغبنّ بتقديم الهدايا الأكثر عصرية بغض النظر عن المناسبة التي تقدم هذهِ الهدايا من أجلها،  من الهدايا العصرية التي يمكن تقديمها للمرأة بمناسبة زواجها نذكر ما يلي:

 

صندوق لحفظ المجوهرات

فإن تقديم صندوق عصري كي تحفظ فيه العروس جميع مجوهراتها من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للعروس، وخصوصًا عندما يكون هذا الصندوق مقسم لعدة تقسيمات وكل قسم منه مخصص لنوع من المجوهرات، فهذهِ الهدية هي مميزة وعصرية في الأن عينه.

صندوق لحفظ المجوهرات

هدية من قائمة الفرح wedding list

إنتشرت هذهِ العادة في السعودية بصورة مؤخرة، وتعد هذهِ الطريقة هي الأكثر عصرية مقارنةً مع الهدايا الأخرى فبدل من أن يتم شراء بعض الهدايا التي لا تكون العروس بحاجة إليها، وكي لا يكون لدى العروس هدايا متشابهة، تقوم إحدى صديقات العروس بوضع قائمة بالأشياء التي تكون العروس بحاجة إليها، وتقوم باقي الصديقات اللواتي يرغبن بتقديم الهدية للعروس بشراء إحدى الأشياء المذكورة في لائحة الفرح، ويتم شطب كل غرض يتم شرائه كي لا يحصل أي تكرار في شراء الهدايا.

هذهِ الفكرة رائعة حقًا وتجعل العروس تحصل على جميع الأغراض التي تكون بحاجتها فعلاً لذلك ننصح الجميع بإتباع هذهِ الفكرة فهي الأكثر عصرية، وتجعل العروس تشعر بالفرح والإمتنان.

 

الملابس

فالعروس تحتاج للعديد من الألبسة كي تظهر دائمًا بمظهر أنيق، لذلك لابد من ان يتم شراء الملابس من الماركات التي تفضلها العروس ومن الأفضل أن تكون متواجدة هي كي تختار ما تحتاجه هي فعلاً وكي يكون متانسب مع ذوقها، فهذهِ الفكرة رائعة أيضًا لأن الفتاة في شهر العسل تحتاج للكثير من الملابس كي تلتقط العديد من الصور مع زوجها.

 

الحقائب

فشراء الحقائب من الماركات التي تفضلها العروس هو أيضًا من الهدايا الرائعة، وخصوصًا إذا كانت العروس تعشق الحقائب وتبحث دائمًا عن حقائب بألوان متعددة كي تليق بملابسها.

الحقائب 

نصائج قبل شراء هدية للعروس

فهدية العروس تختلف عن بقية الهدايا، لذلك يجب إختيارها بكل دقة، لذلك هناك ثمة نصائح عليكِ إتباعها:

-يجب أن تكون الهدية بحسب طبيعة علاقتكِ بها، فالهدية تختلف من شخص لأخر، بحسب طبيعة العلاقة التي تربط كلا الطرفين ببعضهما البعض.

-يجب أن يتم إختيار هدية العروس بكل دقة كي تتناسب مع ذوقها وشخصيتها كي تكون هدية مميزة بالنسبة إليها.

-طريقة تغليف الهدية مهم جداً أيضًا، فيجب أن تكون طريقة مميزة تجعل العروس متحمسة لمعرفة ما بداخلها.

 

إقرئي أيضًا:

هدايا غير تقليدية تتمناها والدتك منكِ في عيد الأم

أفكار هدايا تجميل لصاحبات الميزانية المحدودة

scroll load icon