بالصور...هكذا كان مكياج النجمات في زفافهن

هكذا كان مكياج النجمات في زفافهن 1

كلّنا تستوحي دائماً من إطلالات النجمات من أجل مواكبة الصيحات على أنواعها وذلك لأنهن يحرصن على التألّق دوماً بأجمل وأرقى أساليب الشعر والمكياج والأزياء. فكيف إذا اطّلعنا على المكياج الذي اعتمدنه في زفافهن؟ 

 

لتصفّح الصور معاً لمعرفة من كانت إطلالتها الأنجح…



سيرين عبد النور

 

اعتمدت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في عرسها ظلال عيون فضّي مع الآيلاينر وأكملت مكياجها بالروج الأحمر الكرزي. مكياجها مميّز ولكن كنت أفضّل لو اعتمدت الألوان الترابية على جفنيها، هل توافقينني؟

سيرين عبد النور

 

هيفاء وهبي

 

تتمتّع هيفاء وهبي بعينين ساحرتين وقد عرفت كيف تبرز جمالهما من خلال اعتماد المكياج السموكي مع ظلال عيون يدخله البنفسجي. ولاكتمال اللوك لجأت هيفاء إلى الروج الزهري. هل أعجبك هذا المكياج؟

هيفاء وهبي 

 

كارول سماحة

 

تألّقت كارول سماحة في عرسها بستايل روماني جسّدته من خلال اعتماد الأيشادو الأسود مع الروج الزهري اللؤلؤي؟ استوحي منه ليوم زفافك!

كارول سماحة

 

منى زكي

 

اعتمدت الفنانة المصرية منى زكي يوم عرسها مكياجاً يرتكز على الكحل الأسود مع ظلال العيون باللون الفضي. وبحسب ما كانت الموضة وقتها، طبّقت النجمة الروج البنّي اللامع.

منى زكي

 

احلام الشامسي

 

لجأت الفنانة الإماراتية احلام يوم عرسها إلى المكياج الترابي مع الكحل بأسلوب السموكي. كان مكياجها أنيقاً لا؟

احلام الشامسي 

 

بلقيس فتحي

 

أطلّت بلقيس فتحي كالملكة في عرسها واعتمدت مكياجاً ترابياً مع الغلوس البني. والهايلايتر كان بارزاً في مكياجها بما يتماشى مع آخر صيحات المكياج.

بلقيس فتحي

 

شيرين عبد الوهاب

 

اختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتماد مكياج بسيط مع الروج الأحمر. أجد هذا المكياج مناسباً للزفاف ماذا عنك؟

شيرين عبد الوهاب

 

نادين نسيب نجيم

 

تميّزَ مكياج نادين نجيم بالكحل والروج النيود المات وهو أيضاً من أفضل المكياجات ولكن أعتقد أن الأيشادو الأسود تحت الرموش السفلية مبالغ فيه أليس كذلك؟

نادين نسيب نجيم 

 

ريم السعيدي

 

اعتمدت ريم السعيدي مكياجاً بسيطاً يرتكز على ظلال عيون لون رمادي خفيف مع الروج النيود، وهو مكياج رائع للعروس. ما رأيك به؟

ريم السعيدي

 

نانسي عجرم

 

تعرف نانسي عجرم بأسلوبها الناعم والأنثوي وقد جسّدت ستايلها من خلال اعتماد مكياج ناعم يتميّز بأيشادو مائل إلى الأزرق الفاتح الخفيف مع روج باللون الزهري النيود. مكياجها رائع!

نانسي عجرم

 

إيميه صياح

 

إن كنت من اللواتي يفضّلن المكياج البسيط والناعم، استوحي من مكياج ايميه صياح في عرسها فهو يرتكز على الرموش الإصطناعية والروج الزهري الطبيعي.

ايميه صياح

 

أمل بوشوشة

 

يا لروعة مكياج أمل بوشوشة! فعلى الرغم من أنني أفضّل المكياج الناعم للعروس إلا أن مكياجها قد غيّر رأيي بالكامل. لا تترددي باعتماد الآيلاينر المسحوب مع الأيشادو الداكن للحصول على نظرات ساحرة. ولا بد من أن تطبّقي الرموش الإصطناعية للمزيد من الجاذبية.

أمل بوشوشة

 

اقرئي أيضاً:

هكذا تطوّر ستايل نجوى كرم من التسعينات حتى اليوم