نجوم عرب وأجانب تزوجوا عام 2021

نجوم عرب وأجانب تزوجوا عام 2021

لم يمضِ عام 2021 دون احتفالات بعقد قران المشاهير. رغم الإغلاق والملل اللذين سيطرا على أجواء العام، تلاقت القلوب وقالت نعم أبدية.

وقد لمعت أسماء نجوم عدة هذا العام في القفص الذهبي، ولو أنّ الاحتفالات بذلك لم تأتِ على قدر توقع الجمهور، إنّما كان لبعض النجوم هوليوود نصيبهم في الارتباط. البعض جعل حفله أسطورياً، والعض الآخر اقتصره على حضور الأهل والأصدقاء. بين النجوم العرب والأجانب، هؤلاء أبرز المشاهير الذين ارتبطوا هذا العام.

 

 

نجوم هوليوود 

 

باريس هيلتون وكارتر ريوم

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Vogue Weddings (@vogueweddings)

 

تزوجت وريثة سلسلة فنادق "هيلتون"، النجمة الأمريكية باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم، في حفل زفافٍ أسطوري أقيم في لوس أنجلوس. وكانت هيلتون قد أعلنت خطوبتها من كارتر ريوم في فبراير/ شباط الماضي، وتحدثت عن "كيمياء لا تصدق" بين الثنائي البالغ من العمر 40 عامًا.

 

نيكولاس كيدج وريكو شيباتا

نيكولاس كيدج وريكو شيباتا 

نجم فيلم “Face\ Off” نيكولاس كيدج البلغ 56 عاماً تزوج للمرة الخامسة هذا العام من صديقته ريكو شيباتا، 26 عاماً، في احتفالية صغيرة. لم ترتد العروس فستان زفاف أبيض، بل اعتمدت على زي تقليدي أسود يايابني.

 

ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

 

أقيم زفاف النجمة البريطانية الأميركية ليلي كولينز والكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل في حفل خاص في منتجع دونتون هوت سبرينغز، بولاية كولورادو الأميركية في سبتمبر 2021. ونشرت كولينز على تطبيق انستقرام صورة تجمعها بعريسها وكتبت: "لم أشعر يوماً بهذه السعادة".

ميادو ووكر ولويس ثورنتون آلان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Meadow Walker (@meadowwalker)

 

 

تزوجت عارضة الأزياء ميادو ووكر ابنة الممثل الراحل، بول ووكر،

من الممثل لويس ثورنتون آلان. ونشرت ميدو ووكر على صفحتها على موقع الإنستغرام، صوراً ومقطع فيديو من حفل زفافها الذي أقيم على الشاطئ.

 

آريانا غراندي ودالتون غوميز

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande)

 

أخفت النجمة آريانا غاندي خبر زفافها بوكيل العقارات دالتون غوميز لمدة أسبوع قبل أن تعلنه بتاريخ 27 مايو (أيار) من هذا العام، الذي أقامته في حديقة منزلها وبحضور قلّة من الأصدقاء.

كما هو متوقع، انتشرت الصور من حفل زفاف المغنية البالغة من العمر 27 عامًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن شاركت الصور من يومها الخاص على الإنترنت.

زواج نجوم العرب

 

نيللي كريم وهشام عاشور

 

احتفلت النجمة المصرية بحفل زفافها من نجم الإسكواش هشام عاشور. وقد تم تأجيل حفل الزفاف بسبب وفاة النجمة دلال عبد العزيز أزاء مضاعفات إصابتها بكوفيد_19.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

 

 

 

رولا سعد ويحي خضر

 

تزوجترولا سعد ويحي خضر الفنانة رولا سعد من يحي خضر صاحب الجنسية السورية وهو من خارج الوسط الفني، ويعمل كمهندس. وبسبب تفشي جاءحة كورونا، اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء.

 

 

 

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

 

 

شاركت النجمة الكويتية خبر زفافها من زوجها الفنان شهاب جوهر من خلال مقطع مباشر أجابا من خلاله على كل الأسئلة. وشرح الثنائي كيف تقدم جوهر بعرض الزواج بطريقة عفوية وبسيطة.

حسن أبو الروس وغادة والي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

 

 

فأجأ الفنان متعدد المواهب حسن أبو الروس متابعينه بزواجه من غادة والي مصممة الغرافيكس العالمية . اللافت أنّ الثنائي أقاما حفل زفافهما في مدينة الملاهي. 

إقرئي أيضاً: 

بالأبيض.. نيللي كريم تتألق في حفل زفافها على لاعب الإسكواش

scroll load icon