أغرب طرق الوقاية من فيروس كورونا حول العالم

أغرب طرق الوقاية من فيروس كورونا حول العالم

بالرغم من حالات الهلع التي نعيشها في ظل فيروس كورونا وسعينا قدر الإمكان من أجل اتباع الإجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار الفيروس والتقاط العدوى، نتفاجأ بابتكارات العديد من الأشخاص حول العالم الطريفة والغريبة للوقاية من الفيروس!

لنغيّر الأجواء قليلاً ونبتعد عن اليأس الذي يلاحقنا، سنقدّم لكِ بعضاً من أغرب طرق الوقاية من فيروس كورونا حول العالم.

 

ماسك غالون

وقاية من فيروس كورونا

هذا الرجل قرّر الإبتعاد عن الماسك التقليدي واللجوء إلى ماسك صنعه من غالون المياه لكي يحمي نفسه من جميع الجهات.. لا مجال للفيروس أن يقترب! هل قد تفعلين مثله؟

 

وهذه طريقة أخرى لاعتماد الماسك الغالون!

فيروس كورونا

 

بدلة الغطس

بدلة الغطس

من قال إن بدلة الغطس هي للغوص في المياه فقط؟ أنظري إلى ابتكار هذا الرجل وهو يتسوّق في السوبرماركت في ظل انتشار فيروس كورونا. بدلاً من الماسك إارتدى الكاسك والجعبة بكاملها!

 

إرتداء 2 ماسك يفتحان من أجل الأكل

ماسك فيروس كورونا

من منا لم تشاهد فيديو الفتاة الذي انتشر وهي ترتدي 2 ماسك وتفتح فمها من أجل أن تأكل؟! الفيديو انتشر بشكلٍ كبير على وسائل التواصل الإجتماعي وهو يعود لعارضة الأزياء الإنكليزية "إيما لويز كونولي". أنا شخصياً قد أعتمد هذه الطريقة من أجل أن أتناول الطعام باستمرار! 

 
 
 
View this post on Instagram

where there’s a will, there’s a way.

A post shared by Emma Lou (@emmalouiseconnolly) on

 

ماسك من وحي هالوين

ماسك هالوين

يبدو أن الناس يحاولون جاهدين الترفيه عن أنفسهم! هذه المرأة قررت أن ترتدي ماسك مخيف من وحي هالوين لكي تذهب للتسوّق وتحمي نفسها! فكرة لا؟

 

إعتماد نظارات واقية أو Goggles

ماسك غوغل

قد يبدو الأمر غريباً، لكن ارتداء الـ Goggles يمكن أن يقيكِ من الإصابة بفيروس كورونا. بالطريقة نفسها التي يمكن أن يصل بها الفيروس إلى جسمك عبر فمك وأنفك، يمكن أن ينتقل أيضاً من عينيك، لذلك لا بأس من تجربة هذه النظارات!

 

الكيس البلاستيكي

كيس بلاستيكي

لقد رأينا طريقة الكيس البلاستيكي في العديد من البلدان حول العالم وأصبح الناس يعتمدونه بأشكال متنوّعة: إمّا لتغطية الجزء العلوي من الجسم فقط أو ارتداء كيساً بلاستيكياً من الرأس حتى القدمين مثل الصورة أدناه. ما رأيك بهذه الطريقة الغريبة هل تحمي؟

الوقاية من فيروس كورونا المستجد

 

اقرئي أيضاً

 مع انتشار فيروس كورونا... إليكِ الطريقة الصحيحة لغسل اليدين بحسب الخبراء

scroll load icon