بفضل أم بديلة... نجمات إستقبلن أطفالهنَ بدون حمل!

نعرف أن هذا الأمر قد لا يتقبّله الكثيرون، لكن أحياناً ولظروف صحيّة تضطر المرأة المتزوّجة إلى اللجوء إلى "أم بديلة" أو "surrogate" من أجل أن تحمل بمولودها بدلاً منها. هذه الحالة رأيناها كثيراً عند المشاهير الأجانب واليوم ستقدّم لكِ لائحة بأبرز النجمات اللواتي اخترن الأم البديلة من أجل أن يستقبلن أطفالهنّ الجدد.

 

كيم كارداشيان

بفضل أم بديلة... نجمات إستقبلن أطفالهنَ بدون حمل!

على الرغم من أنها أنجبت طفليها "North" و"Saint" في عام 2013 و2015، إلّا أنها مرّت بمضاعفات كثيرة خلال حملها الثاني. أولاً، كانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وتضرّر في جهاز عضو في الجسم، فانتهى بها الأمر إلى الولادة المبكرة.

ثانياً، وبعد الولادة، تم تشخيص إصابتها بالمشيماء المتراكم، وهو عندما تعلق المشيمة بعمق في جدار الرحم وتنطلّب الخضوع لعملية جراحية.

الحالتان خطريتان على صحّة الأم في حال أرادت الحمل من جديد، لذلك كان على كيم اللجوء إلى "أم بديلة" من أجل أن تنجب طفلين آخرين. فاستقبلت بعدها ابنتها "Chicago" وابنها "Psalm".

 

سارا جيسيكا باركر

بفضل أم بديلة... نجمات إستقبلن أطفالهنَ بدون حمل!

في عام 2009، إستقبلت سارا جيسيكا باركر مولوديها التوأم من خلال أم بديلة. وصرّحت لإحدى قنوات هوليوود: "لقد حاولنا توسيع عائلتنا لعدد من السنوات واستكشفنا في الواقع مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك، وكانت الأم البديلة أحد الأشياء التي ناقشناها بجدية والتي حققناها وغامرنا بها".

 

تايرا بانكس

بفضل أم بديلة... نجمات إستقبلن أطفالهنَ بدون حمل!

يبدو أن تايرا بانكس قد عانت من مشاكل صحيّة ولم تتمكّن من أن تحمل، لذلك لجأت إلى أم بديلة واستقبلت من خلالها مولودها الصبي, في عام 2016 وعندما نشرت صورة لعيد ميلاد إبنها، كتبت هذه الكلمات المؤثرة: "أفضل هدية عملنا وصلّينا بجد لها، هي أخيراً هنا. لديه أصابعي وعيوني الكبيرة وفم وذقن إريك. بينما نشكر المرأة الملاك التي حملت طفلنا المعجزة لنا، نصلي من أجل كل من يكافح للوصول إلى هذه المرحلة الرائعة.York Banks Asla أهلاً بك في هذا العالم".

 

 نيكول كيدمان

بفضل أم بديلة... نجمات إستقبلن أطفالهنَ بدون حمل!

رحّب كيث أوربان ونيكول كيدمان بابنتهما الثانية،Faith عن طريق أم بديلة في عام 2010. وقالت نيكول: "لا توجد كلمات كافية تعبّر عن الإمتنان المذهل الذي نشعر به لكل شخص كان داعماً لنا طوال هذه الفترة، ولا سيما "ناقلة الحمل".

عندما أرادت نيكول كيدمان، التي كانت أماً بالتبني لإيزابيلا كروز البالغة من العمر 19 عاماً، وكونور كروز البالغ من العمر 16 عاماً، وأمّاً للإبنة البيولوجية صنداي روز، التي كانت في الثالثة من عمرها، تجربة إنجاب طفل ثانٍ في سن الـ 43، قررت هي وزوجها كيث أوربان، أنه سيكون من الأكثر أماناً لكل من الأم والطفل اللجوء إلى أم بديلة.

 

إلين بومبيو

رحّبت نجمة Grey's Anatomy وزوجها بالطفلة Sienna في 2014 لكنهما أبقيا الحمل سراً حتى شهرين بعد ولادتها. وأكدّت إلين في حديث مع جيمي كيميل: "لقد فعلت ذلك من قبل. الأمور السرية والخصوصية هي نوع من المرح. ولد هذا الطفل عن طريق أم بديلة، لذلك شعرت بالإلتزام للحفاظ على خصوصية الأم البديلة. كان ذلك في غاية الأهمية بالنسبة إلي".

 

اقرئي أيضاً

مدوّنة أميركية شابّة تعاني من العقم أعلنت عن حمل والدتها بطفلها!

scroll load icon