أفضل مسلسلات هاندا أرتشيل التركية على مرّ السنين

أفضل مسلسلات هاندا أرتشيل التركية على مرّ السنين

بعد فترة وجيزة من تخرّجها من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في تركيا، صنعت Hande Erçel اسمًا لنفسها في صناعة التلفزيون المزدهرة في بلدها الأم. بعد أن ركّزت أنظارها على التمثيل، بحلول عام 2013، انتزعت دورها الأول في المسلسل التلفزيوني الشهير Tatar Ramazan.

بعد سبع سنوات، أصبحت الممثلة واحدة من أكبر الأسماء في تركيا، مع أكثر من 10 أدوار رئيسية. هذا، ومع اكتساب الدراما التركية شعبية هائلة في العالم، صنعت Erçel اسمًا كبيرًا لنفسها في العالم العربي، حيث جمعت 15 مليون متابع على تطبيق انستقرام.

وتكشف معلومات أنّها على وشك خوض عالم السينما أيضًا في وقت لاحق من هذا العام؛ ومن المقرّر أن تشارك إرسيل في فيلم روائي طويل لفيلم إيراني تركي إلى جانب الممثل الإيراني شباب حسيني. قبل أن تقفز الممثلة إلى عالم الأفلام، لنتذكر أفضل مسلسلات تلفزيونية لهاندا إرسيل حتى الآن:

 

Sen Çal Kapımı

    (أنت أطرق بابي)

مسلسل تركي

 

آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

      

Güneşin Kızları

( بنات الشمس)

مسلسل تركي

تم إصدار مسلسل Güneşin Kızları لأول مرة في عام 2015، وهو واحد من أقدم أعمال Erçel - ويستحق المشاهدة. يتناول المسلسل حياة Gunes وهي أم لثلاثة أطفال تبلغ من العمر 35 عامًا وتلتقي برجل ثري وتنتقل لتعيش معه في إسطنبول.

 

Aşk Laftan Anlamaz

(الحب لا يفهم الكلام)

مسلسل تركي 

عند العرض الأول في عام 2016، حقّق Aşk Laftan Anlamaz نجاحًا فوريًا. مثلّت نجمة الدراما التركية Hande Erçel إلى جانب Burak Deniz ، ولعبت دور رئيسه، حيث يشرع الاثنان في قصة رومانسية مثيرة للجدل في مكان العمل.

 

Siyah Inci

(اللؤلؤة السوداء )

مسلسل تركي

في هذه السلسلة، تلعب Erçel دورHazal ، وهي امرأة شابة تُجبر على الزواج من رجل أعمال ناجح في اليوم السابق لحفل زفافها المقرّر إلى شاب صياد فقير.

 

Halka

(حلقة )

مسلسل تركي 

على عكس الدراما التركية النموذجية، فإنّ Halka هو مسلسل تلفزيوني مليء بالمغامرات تحتاجين إلى مشاهدته. المسلسل يروي قصة منظمة إجرامية، تسمى "الدائرة" (أو"هالكا" باللغة التركية) تسيطرعلى البلاد. وتلعب Erçel دور Mujde ابنة مجرم بارز.

 

Azize

(عزيزة )

مسلسل تركي 

على الرغم من إلغائه بعد موسم واحد، لا يزال مسلسل Azize يستحق المشاهدة. يروي المسلسل قصة إرشيل التي تلعب دور شابة دمّرت حياتها عائلة قوية. بعد تغيير اسمها إلى Azize واصلت السعي للإنتقام من الأشخاص الذين قتلوا عائلتها، ووقعت في الحب خلال هذه الفترة.

 

إقرئي أيضاً:

هاندا أرتشيل تقاضي متابع وصَفها بـ "وجه البازلما"

scroll load icon