بالفيديو: عرض للزواج مستوحى من قصة الأميرة النائمة سيجعلكِ تؤمنين بالحب مرة أخرى!

عرض الزواج المستوحى من قصة الأميرة النائمة ستجعلكِ تؤمنين بالحب مرة أخرى1111!

هل تحلمين بعريس المستقبل وهو يعرض عليك الزواج بطريقة غير تقليدية اطلاقاً؟ إليكِ إذاً هذا الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل لا يصدق، عندما قرر لي لويشلر" أن يطلب الزواج من حبيبته في أيام المدرسة الثانوية "ستوثي دايفيد" على طريقة فيلمها الكرتوني المفضل" Sleeping Beauty، حيث لم تكن صديقة أخصائي أمراض القلب على دراية بشهور العمل الشاق الذي وضعه لتحضير هذا العرض.

 والأهم أن ستوثي وافقت على طلب الزواج منه!

 

عرض زواج مثالي

وكيف لن توافق بعد هذا العرض المثالي للزواج؟ حيث أمضى لي ستة أشهر في تغيير الرسوم المتحركة لأكثر مشهد رمزي في الفيلم، وتغيير الشخصيات لتبدو وكأنها الحبيبان أنفسهما وتغيير القصة لإعداد السؤال الكبير.

حصل العرض بالتحديد عندما ظهر المشهد حين يوقظ الأمير فيليب أورورا بقبلة على الشفاه، وقام لي بالتنسيق مع بعض أفراد عائلة ستوثي وأصدقائه ليكونوا حاضرين ولتوثيق التجربة بأكملها.

وكأن كل شيء ذكر لم يكن كافياً لقبولها الزواج، بل قام لي بالتقاط خاتم الخطوبة من على الشاشة لتقديمها لستوثي.

 

بعد ذلك، يقف "لي الأمير" في الشاشة ليعبر لستوثي عن حبه بطريقة مبتكرة بقوله: "أحبك من كل قلبي، مع كل أعضائي من البطينين والأذنين والصمامات..." فهو أخصائي أمراض القلب الذي يحاول اقناع حبيبته بالزواج منه.

تصاب ستوثي بالدهشة لتكتشف أن من في صالة السينما هم من أفراد عائلتها وأصدقائهما هي ولي ليبدأ العناق والقبلات ومتابعة مشاهدة شخصيتيهما التي تظهر على الشاشة وهي تنطلق في عربة تحمل الألعاب النارية في الخلفية.

 

 

عرض لن يتكرر

في حين أن معظم رواد الإنترنت متعجبون من تفاني لي لزوجته المستقبلية وطريقة عرض الزواج منها، فإن هناك قسماً قد بدأ يخاف من طريقة عرض الزواج على حبيباتهم لأنها ستأتي وبدون شك بغير هذا المستوى.

ونحن بدورنا نبارك لستوثي ولي، متأملين أن نجد نسخة مطابقة لـ "لي" في القريب العاجل للعازبات!

 

إقرئي أيضاً

 لماذا يستفز الرجل حبيبته ؟

scroll load icon