تعبّد ترامب لسنوات وجعل منه إلهاً حتى مات من أجله!

تعبّد ترامب لسنوات وجعل منه إلهاً حتى مات من أجله

بوسنا كريشنا أو ما يعرف بـ "عابد ترامب" توفي إثر نوبة قلبية لأنه لم يتحمّل خبر إصابة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالكورونا! عالم غريب فعلاً! الحياة مليئة بالمفاجآت والغرائب ولكن أن يصل الأمر إلى جعل دونالد ترامب إلهاً والموت من الخوف عليه؟ عقلي لا يستوعب الأمر والأسوأ من ذلك أن ترامب ربما لا يعرف بوجوده!

عابد ترامب

اقرئي أيضاً: تفوّق على آينشتاين بمعدل ذكاء خارق.. إليكِ قصّة "ويليام" المأساوية

 

ما قصة عابد ترامب؟

أثار رجل هندي يدعى بوسنا كريشنا الجدل منذ سنتين أو أكثر بتأييده وإعجابه بدونالد ترامب حتى العبادة! ووصل الأمر بالمزارع الهندي البسيط وعدد من سكان قريته باتّخاذ ترامب إلهاً وتشييد معبد له وإنشاء تمثال له طوله 6 أقدام من أجل ممارسة الطقوس الهندوسية له والركع والتعبّد له.

تمثال ترامب

 

كان بوسنا كريشنا يحلم بظهور ترامب أمامه ويصلّي له كل يوم حتى أنه كان ينشر طقوس عبادته عبر صفحته على فيسبوك ويقول له "إلهي ترامب"، والأغرب من ذلك أن الكثير من المتابعين كانوا يرحّبون بطقوسه وكأنهم يتماشون مع جنونه!

تعبد ترامب

 

ولم يتوقّف هوس بونسا كريشنا عند هذا الحدّ، إذ عند سماعه نبأ إصابة ترامب بالكورونا أصيب بالإكتئاب ولم يعد يأكل حتى سقط جثة هامدة. وأعلن الأطباء في المستشفى أنه مات جراء تعرّض لنوبة قلبية.

 

خلاصة الموضوع: بوسنا ركع وتعبّد ترامب واتّخذ منه إلهاً وتوفي من خوفه عليه! نهاية مأساوية فعلاً نتيجة جهل كبير ولسبب سخيف للغاية!

 

كان كريشنا يعمل بالزراعة في أرضه بعد أن ترك المدرسة في عمر صغير وهو متزوج ولكن زوجته قد توفيت في العام الماضي أثناء ولادتها لطفل. وتشير الأخبار إلى أن بوسنا كان قد بدأ عبادته لترامب بعد مقتل مهندس برمجيات هندي من ولايته وكان اسمه سرينيفاس كوتشي بهوتلا على يد ضابط سابق في البحرية الأميركية ما دفع كريشنا إلى فعل المستحيل لإظهار محبته وعاطفته إلى رئيس الولايات المتحدة ليفهم مدى عظمة الهنود وكان يأمل أن تصل صلواته إلى ترامب يوماً ما!

  

اقرئي أيضاً: 3 حوادث في شهرين.. ما اللغز وراء انتحار المشاهير في اليابان؟

scroll load icon