رقم هاتف حقيقي يجبر نتفليكس على تعديل مشاهد في لعبة الحبار

رقم هاتف حقيقي يجبر نتفليكس على تعديل مشاهد في لعبة الحبار

إنهالت آلاف الرسائل النصية المازحة والمكالمات على إمرأة كورية، بعد ان ظهر رقم هاتفها ضمن أحداث مسلسل لعبة الحبار او سكويد غايم، الذي تبثّه شبكة نتفليكس ويحظى بنجاح كبير وشعبية متابعة واسعة.

تبيّن أن الرقم الموجود في المسلسل هو رقم حقيقي ما سبّب كابوساً لحامله. بعض المصادر تقول إن الرقم يعود لإمرأة كورية في حين أن مصادر أخرى تقول إن الرقم هو لرجل كوري. في مختلف الأحوال، هذا الرقم موجود في الحياة الواقعية، الأمر الذي أدّى إلى بلبلة إذا لم يتوقّف الناس عن إرسال الرسائل وإجراء المكالمات!

 

  

وذكرت نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية "سيرين بيكتشرز"، يوم أمس، بإنهما ستعدلان على مشاهد المسلسل لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تمنح لأشخاص للمشاركة في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

 

وقالت نيتفلكس: "نعمل مع شركة الإنتاج على حل الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد". وقد طالبت المشاهدين بالإمتناع عن الإتصال او إرسال رسائل مازحة الى رقم الهاتف.

 

وبثت قناة "إس.بي.إس" مقابلة الشهر الماضي مع صاحب/صاحبة الرقم، التي بدورها عرضت بعض الرسائل التي تلقتها إثر تسريب رقمه، بما في ذلك دعوات للإنضمام الى لعبة الحبار.

 

وأخبرت المرأة لقناة "إس.بي.إس" انه كان من المستحيل ان تغيّر رقمها بسبب إتصالات العملاء، كما انها رفضت عرضاً بمليون وون أي نحو ٨٤٠ دولار كتعويض. وذكرت القناة ان المرأة حصلت أيضاً من ذلك الحين على تعويض يصل الى ٥ مليون وون او ما يعادل ٤٢٠٠ دولار.

 

ويدور المسلسل التشويقي المؤلف من ٩ حلقات حول متسابقين يعانون من أزمة مالية تدفعم للإنضام الى سلسل من ألعاب الأطفال المميتة، في محاولة للفوز بمبلغ ٤٥.٦ مليار وون (٣٨.٣١ مليون دولار)، وقد حقق المسلسل نجاحاً واسعاً على مستوى العالم.

 

إقرئي أيضاً:

كابوس عاشه العالم لمدة 6 ساعات بعد توقف أهم مواقع التواصل الاجتماعي

scroll load icon