زوجات رؤوساء العالم اللواتي اخترن خيانة أزواجهنّ

 زوجات رؤوساء العالم اللواتي اخترن خيانة أزواجهنّ

لطالما اعتبرت الخيانة الزوجية أمراً مذموماً يدمر الحياة الزوجية ويقضي على العلاقات الإنسانية، ولكن وعلى الرغم من ذلك تجرأ الكثيرون بالاعتراف بخيانتهم لزوجاتهم مشاهير كانوا أو أشخاص عاديين. وفي أحيانٍ أخرى اعترف بعض الأزاوج بأن زوجاتهم قمن بخيانتهم مع أشخاص آخرين، مما يعني أن الخيانة ليست حكراً على جنسِ دون الآخر.

أبرز هذه الخيانات تلك التي قامت بها زوجات رؤوساء العالم، هل أنتِ مستعدة لمعرفة التفاصيل؟

 

نشرت مجلة محلية في استونيا صورًا لزوجة الرئيس توماس هندريك وهي في أحضان شاب فرنسي يدعى فينسينت أنرجا، قالت إنه عشيق السيدة الأولى التي غادرت البلاد مع ابنتها، بعد وقت قصير من انتشار خبر خيانتها المصورة.

وتم نشر صور سيدة استونيا الأولى إيفلين إلبس 46 عامًا وهي الزوجة الثانية للرئيس هندريك 60 عامًا على غلاف مجلة الفضائح الشهيرة Kroonika.

زوجة الرئيس التي ظهرت وهي تقبل الشاب الوسيم على إحدى الشرفات بالعاصمة تالين، نشرت اعتذارًا على صفحتها بموقع فيس بوكدون، حيث قالت: "وجدت نفسي في موقف هو الأصعب في حياتي.. أطلب الصفح من كل أولئك الذين آذيتهم".

زوجة رئيس استونيا

 

كشف كتاب بالأسواق الأمريكية بعنوان “جاكلين كينيدي أوناسيس، حياة ما وراء أحلامها الجامحة”، تفاصيل مثيرة في حياة جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق، جون كينيدي، حيث كان لها عددًا من العلاقات العاطفية مع العديد من الرجال. دخلت جاكلين في العديد من العلاقات السرية وخانت زوجها مرات عدة، أحدها مع شقيق زوجها، وابن الكاتب الفرنسي الشهير جون ماركند، والذي أقامت معه علاقة في أحد المصاعد أثناء إحدى زياراتها إلى فرنسا، وقالت له إنها لا تستطيع الإنتظار حتى يصعدان إلى الغرفة.

خيانة جاكلين كينيدي

 

تم كشف سر أن زوجة روبرت موجابي رئيس زيمبابوي كانت على علاقة سرية بواحد من أخلص أصدقاء زوجها.

فقد ظلت جريس موجابي، التي تصغر زوجها البالغ من العمر 81 عاماً بفارق 41 عاماً، تخون الرئيس مع جيدون جونو رئيس البنك المركزي الزيمبابوي، وكانا يلتقيان بمعدل ثلاث مرات في الشهر بمزرعة الألبان التي تمتلكها الزوجة أو في فنادق فاخرة في جنوب أفريقيا، وعلم موجابي بالأمر عندما كشفت شقيقته الفضيحة وهي على فراش الموت.

خيانة رئيس زمبابوي

 

كلنا نعلم كم عانت اليانور روزفيلت من خيانات زوجها المتكررة فرانكلين روزفلت، أحد رؤوساء الولايات المتحدة الأميركية، لكنها بالمقابل ردت الخيانة بالانخراط في علاقة خيانة مع مستشار زوجها الإعلامي.

خيانة روزفيلت

 

نشرت صحيفة فرنسية تدعي فيها أن كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي كان لها علاقة مع موسيقي يدعى بينجامين بيوليه، لدرجة مشاركته السكن في وقت من الأوقات، كما أشارت الصحيفة أن كارلا وساركوزي كان لهما علاقات متعددة أثناء زواجهما.

كارلا بروني

 

"جوزفين" هو الاسم الذى اختاره نابليون لزوجته الوحيدة التي عشقها جداً. وكانت جوزفين أكبر سنًا من نابليون حتى إنها تخطت سن الإنجاب، ويقال إنه خلال حملاته العسكرية كانت جوزفين تستغل غيابه لإقامة الحفلات أو المشاركة فيها متخذة عددًا كبيرًا من العشاق بدون علم زوجها. وبينما كان بونابرت يرسل لزوجته الخائنة رسائل العشق والغرام، راجيًا منها القدوم إليه، كانت هي ترفض مغادرة حياة الترف وليالي الغرام فى باريس، إلى أن وصل بها الأمر أن تدعي أنها حامل ولا تستطيع احتمال عناء السفر للحيلولة بدون سفرها إليه، وهربت من إلحاحه.

خيانة نابليون

 

يبدو أن حياة الليدي ديانا ما زالت تتكشف منها العديد من الأمور الغامضة، ففضلاً عن علاقها بمحمد الفايد، كشف وثائقي يتناول أسرار الأميرة ديانا  تحت عنوان"Diana: In Her Own Words - ديانا: بكلماتها الخاصة" أنها أقامت علاقة رومانسية محظورة مع أحد الرجال أثناء زواجها من الأمير تشارلز.  

حيث كانت في الـ24 عندما وقعت كلياً في حب شخص كان جزءاً من حياة العائلة الملكية هو الآخر. وتم اكتشاف الأمر برمته وفصل من وظيفته ثم قتل لاحقاً. كانت تلك أقسى ضربة تلقتها في حياتها بحسب ما جاء في الوثائقي.

الأميرة ديانا

 

إقرئي أيضاً

عام 2020 لا يزال يحصد أرواح العديد من المشاهير وهؤلاء من ماتوا حتى الآن

scroll load icon