ستدعين ضيوفاً الى إفطار منزلي؟ هذا ما عليك فعله

ستدعين ضيوفاً الى إفطار منزلي؟ هذا ما عليك فعله

عندما تريدين دعوة الأصدقاء الى إفطار عندك في المنزل، هناك بعض الأمور التي من الضروري أن تهتمي بها، وفي ما يلي سنضع بين يديك لائحة عنها لتطلعي عليها وتنفذيها بشكل دقيق...

 

- عند وصول الضيوف استقبليهم بحفاوة مع ابتسامة واسعة على وجهك وعند مغادرتهم رافقيهم الى الباب وودّعيهم على أمل اللقاء القريب، ولا تنسي أن تشكريهم على الأمسية المميّزة التي قضيتمونها.

 

- إعتني بنظافة منزلك جيّداً واجعلي الأغراض مرتبة وموضوعة مكانها بنظام. من المميّز أن تنشري الورود الطبيعية في زوايا المنزل لأنها تمنح جواً من السعادة والطاقة الإيجابية.

 

- بعد أن تستقبلي الضيوف قدّمي لهم الجلاب أو أي نوع من العصير ليبدأوا به قبل الجلوس على طاولة الإفطار، ومن المستحسن ألا تسأليهم ما يريدون تناوله، بل أعرضي ما تملكينه لئلا تحرجين نفسك بعدم امتلاك شيء خاص يفضلونه.

 

- فلتكن المائدة التي تعدينها لهم تزخر بأجود أنواع الأطعمة فلربما هناك أصناف يفضلونها عن أخرى، وبالطبع سيكونو ممتنين إن كانت التشكيلة أمامهم كبيرة.

 

- لا تنسي أن البدء بالحساء هو الأهم، لذلك حضري أنواعاً لذيذة كحساء الطماطم، أو الفطر، أو أي نوع آخر قد تجدينه الأكثر طلباً بالنسبة للضيوف.

 

- لا تنسي أن الحلويات تشكل جزءًا أساسياً من المائدة، لذلك وإن كان الإفطار في المنزل، تذكري بأنك تستطيعين تقديم حلويات منزلية من عمل يديك سوف تلاقي بالطبع إعجاب الضيوف وسعادتهم.

 

- إهتمي بمظهرك لاستقبال الضويف! عليك أن ترتدي ملابس مميّزة وجميلة تبرز أناقتك، كما ننصحك بوضع المكياج والاعتناء بشعرك بشكل ناعم ومرتّب.

الأكثر قراءة

المزيد
4646
في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

تعتبر النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي نجحن ووضعن بصمة خاصة على الساحة الفنية. هي محبوبة من جمهورها ومن أهل الفن عامة، ولديها خفة دم الى جانب الصوت الجمي...

2018
صور عبايات رمضانية بأسلوب نسرين طافش

صور عبايات رمضانية بأسلوب نسرين طافش

تشكّل العبايات الخيار الأمثل لإطلالات رمضانية ساحرة وعربية. من هنا، جئناك اليوم بأجمل صور عبايات من حساب النجمة نسرين طافش على انستقرام لتستوحي منها بعض الأف...

1975
وفّري بميزانية المنزل خلال شهر رمضان مع هذه النصائح

وفّري بميزانية المنزل خلال شهر رمضان مع هذه النصائح

من المهم أن تعلمي كيفية إدارة مصروف المنزل خلال شهر رمضان لكي لا تبذّري الكثير من المال ويكون المصروف مرتفعاً. عليك كخطوة أولى أو تضعي جدولاً لميزانيتك لتعلم...