3 حيل لن تخطر ببالك لتنظيف المفروشات!

3 حيل لن تخطر ببالك لتنظيف المفروشات!

تشكّل مشكلة البقع على الأثاث هاجساً سلبيّاً عند الكثير من النساء، بخاصة عندما تظهر على الأثاث، وإن كنت تعانين منها في منزلك، جرّبي اليوم معنا في ما يلي من موقع يوميتي هذه الحيل العملية التي تساعدك على إزالة البقع عن الأثاث!

 

استخدام بودرة الأطفال ومسحوق غسيل الأطباق

مع الاستخدامات النافعة لبودرة الأطفال على البشرة، عليك أن تعلمي أنها نافعة أيضاً لإزالة بقع الزيت مثلاًعن مفروشاتك. كل ما عليك فعله هو مسح بقعة الزيت ومن ثم سكب بودرة الأطفال عليها. بعد عدة دقائق أزيلي البودرة واسكبي فوق البقعة القليل من مسحوق غسيل الصحون وافركيه بفرشاة قديمة وبعد ذلك أشطفيه بالماء.

 

الشامبو مفيد للبقع!

يفيد الشامبو في إزالة البقع عن الأثاث، واختاري الأفضل لهذه العملية، ألا وهو الشامبو للشعر الدهني. الخطوات سهلة وسريعة، فكل ما عليك فعله هو سكب كمية من الشامبو على البقعة ومن ثم فركها جيّداً بفرشاة أسنان قديمة، وبعد ذلك عليك أن تشطفيها بالماء لتظهر لك النتائج المدهشة!

 

المشروبات الغازية تزيل البقع الدهنية

هل كنت تعلمين هذا الأمر من قبل؟ بحال كنت تجهلينه تأكدي من أنك وبحال وجدت بقعاً دهنية عنيدة على مفروشات غرفة الطعام مثلاً، يمكنك أن تسكبي عليها القليل من المشروبات الغازية وتتركيها منقوعة به لمدة ساعتين. أشطفي المشروب لاحقاً وستجدين أن البقعة اختفت.

 

scroll load icon