أحدث ألوان طلاء الأظافر التي تناسب فصل الخريف

أحدث ألوان طلاء الأظافر التي تناسب فصل الخريف

تلوين الأظافر بلون مناسب للملابس والأكسسوارات يزيد من جمال إطلالة كل امرأة، ولأن كل فصل يتميز بألوانه وملابسه، فاختيار طلاء الأظافر لا بد أن يراعى فيه كل هذه الأمور، لتخرج إطلالتكِ كاملة ومتناسقة. لذا سنقدم لكِ في هذا المقال أهم ألوان طلاء أظافر 2020، لتختاري من بينها الألوان الأقرب لكِ والأنسب لذوقكِ خاصة في موسم الخريف.

 

اللون البرتقالي الخريفي

nail polish

بدون شك أن فصل الخريف الذي يمثله سقوط أوراق الشجر والألوان الباهتة، هذا الموسم يحتل اللون البرتقالي الخريفي المراتب الأولى، أعتقد أنه رائع جداً خاصة لعشاق الألوان الحيوية.

 

لون الأزق السماوي

nail polish

هذا اللون للجرئيات والمتمردات على الألوان التقليدية، لكن ينصح بقص الأظافر عند وضع هذا اللون فهو لن يبدو رائعاً مع أظافر طويلة جداً.

 

لون مزيج بين البني والبيج

nail polish

شخصياً، أعتبر أن هذا اللون من الأهم وأكثرها ترتيباً للأظافر، خاصة للواتي لديهن اعمال كثيرة في المنزل والعديد من الأطفال، بدون شك بأن معظم الكوارث التي ستطرأ عليه لن تبدو واضحة كبقية الألوان.

 

لون الأصفر الفاقع

nail polish

لا تستغربي، ربما سيبدو لكِ أن هذا اللون هو صيفي بامتياز، لكن هذه السنة تم اقرار كسر الروتين وادخال الاصفر الفاقع إلى تشكيلة شتاء 2020، ما رأيك بتجربته لنبدو عصريات؟

 

لون الكورال الهادئ

nail polish

لون الكورال يعتبر من الألوان القريبة للأحمر، لا تحكمه موضة ولا موسم، إن كنتِ من محبيه حاولي اختيار الكورال الهادئ وابتعدي عن الفاقع فهو موضة العام.

 

لون الأزرق الصارخ

nail polish

هذا اللون من الألوان العصرية لهذا الموسم، فعوضاً عن الكحلي والاسود استبدليهما بأزرق صارخ، أعتقد أني سأقوم بتجربته قريباً جداً.

 

اللون الزيتي

nail polish

يبقى هذا اللون محافظاً على صدراته في موسم الشتاء، حيث نجد أنه متواجد بقوة في المواسم الماضية وحتى هذه السنة، لا تفوتي تجربته.

 

لون مزيج بين الفضي والأزرق

nail polish

هذه السنة لا تعتمد على اللون الفضي الكلاسيكي، وإنما تتجه الموضه إلى اللون الفضي الممزوج بالأزرق لتأتي النتيجة ساحرة وجذابة.

 

اللون الأسود

nail polish

بدون شك أن لون الأسود هو ملك الأناقة، إن كان من ناحية الثياب أو حتى من ناحية الأظافر، كما أنه يليق بأغلب ملابسنا الشتوية، هل توافقيني الرأي.؟

 

إقرئي أيضاً

تألقي بأشيك مناكير زويا 2020

scroll load icon