أفكار ديزاين مناكير أومبري لأظافر ترندي

أفكار ديزاين مناكير أومبري لأظافر ترندي

بات مؤكداً لمعظمنا أنّ الأظافر تلعب دوراً مهماً في إطلالاتنا الجمالية، فهذه الأخيرة لا تكتمل من دونها بالطبع. لذلك نحتار عندما نريد اختيار ديزاين المناكير الملائم لنحصل على أظافر مميزة بلمسة إبداعية عصرية. لتسهيل هذه المهمة عليكِ، حان الوقت لتقولي وداعاً لموديلات المناكير التقليدية وتُرحبي بديزاين مناكير أومبري التي تتميّز بالحيوية.

 

ديزاين مناكير أومبري مميزة

 

ما المانع من اعتماد مناكير أومبري لامع وبراّق؟ فهناك الكثير من الديزاينات المميزة التي يمكنكِ اعتمادها مع هذا الستايل.

nail

 

لفتني الأومبري بلون اللافندر، فالانتقال السلس من اللون النيود إلى اللافندر كلاسيكي لكن مميز في الوقت نفسه.

nail

 

سيُصبح ديزاين الأومبري مميزاً أكثر مع ألوان النيون الجريئة والساحرة. وهذا التريند يزيد أظافركِ تميزاً مع وجود لونين بارزين على أظافركِ. 

 1

 

ما رأيكِ بإدخال ديزاين اللهب إلى مناكير الأومبري أيضاً؟ فاختاري قاعدة أظافر أومبري مع ديزاين اللهب بلون يلائم لون القاعدة أو يعكسها بطريقة مميزة.

2

 

سيبدو الجزء العلوي من أظافركِ رائعاً عندما تطبقين لوناً لامعاً. فبهذه الطريقة يبقى التركيز على أعلى  أظافركِ وينتقل برفق إلى الجزء المتبقي من باقي الظفر.

 1

 

يمكنكِ مع المناكير الأسود الاومبري وضع أي لون ترغبين به كا الأحمر مثلا على كامل الظفر ثم تطبقين المناكير الأسود على أخر الظفر لتحصلي بذلك على مناكير أومبري باللونين الأحمر والأسود أو أي لون أخر مع الأسود ليعطي مظهرا جذابا وأنيقا. كما يمكنكِ اعتماد لون نيود أو فاتح على قاعدة الظفر ثمّ اللون الأسود مع لمعة في الأعلى بتدرج سلس بالطبع.

 1

 

 

 

إقرئي أيضاً:

 مناكير الجلد اللمّاع البديل المثالي عن المناكير التقليدي هذا الموسم

scroll load icon