ألوان المناكير الرائجة في عام 2022

ألوان المناكير الرائجة في عام 2022

تُعتبر بداية العام الجديد فرصةً جديدة لكِ لاختبار أشياء مُختلفة، الحصول على بعض المرح واتباع اتجاهات وصيحات جديدة لتجربتها هذا الموسم على أظافركِ. لا يجب على الإطلاق أن يكون طلاء أظافركِ مملاً، لذا تتعدد الخيارات المُتاحة أمامكِ في هذا الشهر من العام لكي تختاري ألوانًا مُفعمة بالحياة والابتعاد عن الألوان المُحايدة أو التقليدية التي كُنت تضعينها على أظافركِ. نطلب منكِ اليوم أن تتحدي نفسكِ وتُجرّبي آخر صيحات طلاء الأظافر. وفي حال لم يُعجبكِ اللون، هناك دائمًا مُزيل طلاء الأظافر!

نضع اليوم بين يديكِ بعض خيارات ألوان طلاء الأظافر التي تضج بالحياة ويُنصح كثيرًا بأن تبدئي عامكِ الجديد بها، باعتبارها الأكثر انتشارًا في هذه الفترة. إنّ البعض من هذه الخيارات المُتاحة يُعتبر كلاسيكيًا، لكنّك ستجدين أيضًا خيارات غير تقليدية ستنال إعجابكِ من دون شك.

 

أجمل ألوان طلاء الأظافر الرائجة الآن

 

الأزرق الداكن

أزرق داكن

لا يكتمل موسم الشتاء من دون الألوان الغامقة والعميقة من دون شك. لكن ننصحكِ بدلًا من استعمال طلاء الأظافر الأسود، أن تستبدليه باللون الكحلي الغامق أو الداكن. ستحصلين على التأثير نفسه لطلاء الأظافر الأسود، لكن مع لمسةٍ غير مُتوقعة بسبب اللون المُستخدم.

ألوان الأزرق

درجات اللون البنفسجي

درجات البنفسجي

في حال كُنت من الفئة التي تنجذب إلى اللونين الوردي والأحمر، فيُمكنك استبدالهما بدرجات اللون البنفسجي. فهناك البنفسجي المُستوحى من العنب الداكن، الأرجواني أو العنّابي أو حتّى البنفسجي الناعم.

 

الأبيض

المناكير الأبيض

إنّ طلاء الأظافر باللون الأبيض رائجٌ هذا الموسم، فهو يُعتبر لونًا كلاسيكيًا من دون شك، ويتناسب اللون الأبيض مع أيّ مظهرِ تتبعينه أو أيّ لونِ ترتدينه.

 

الأخضر الزيتي

الأخضر

يقتحم الأخضر الزيتي هذه اللائحة بقوّة، وساحة الألوان الداكنة. فيُعطي مظهركِ حيويةً بارزة ويتناسب مع العديد من الألوان الاخرى. سيزيد الأخضر الزيتي على إطلالتكِ نعومة وجاذبية أكبر. فهناك الأخضر الُزُمرّدي الذي ننصحكِ بتجربته، والأخضر الناعم أيضًا الذي يُعتبر أكثر نعومةَ وهدوءَ.

درجات الأخضر

 

ألوان النيون

النيون

يبدو أنّ ألوان النيون التي تجلب السعادة لم تعد حُكرًا على فصل الصيف فقط. فيُمكن كسر كآبة فصل الشتاء عبر استعمال طلاء أظافر بألوان النيون الجريئة والزاهية. ستُفرحكِ من دون شك هذه الألوان عندما تُجربيها وسترفع معنوياتكِ أيضاً.

neon

الرمادي

الرمادي

على الرغم من أنّه يُمكن اعتماد طلاء الأظافر الرمادي على مدار السنة، إلاّ أنّ الخبراء ينصحون به كثيرًا في هذا الوقت من العام. فيُمكن لطلاء الأظافر باللون الرمادي أن يكون له التأثير القوي نفسه للطلاء الأزرق الداكن على سبيل المثال.

 

الألوان النيود  

nude

لا شك أنّ النيود يُعتبر من أكثر الألوان رواجًا وتميل إليه مُعظم النساء تقريبًا. فيتوافر هذا اللون بدرجاتٍ مُختلفة، ونجده يتناسب مع مُختلف ألوان البشرة الداكنة والفاتحة. ويُلائم هذا النوع من الألوان فئة النساء التي لا تُحب أبدًا وضع ألوانٍ على أظافرها.

 

هل ستنقلين هذا الموسم أظافركِ إلى مُستوى آخر عبر تجربة هذه الألوان التي ذكرناها؟ إنّنا ننصحكِ بتجربتها من دون شك وأن تُواكبي موضة هذا الموسم للحصول على إطلالات مُميّزة.

 

إفرئي أيضاً:

موديلات وألوان أظافر كانت ترند في 2021

scroll load icon