ألوان مناكير من العام الماضي ترند ربيع وصيف 2021

ألوان مناكير من العام الماضي ترند ربيع وصيف 2021

بدأت موضة مناكير ربيع وصيف 2021 تظهر إلى العلن. ومن الطبيعي أن تكون الألوان فرحة ونضرة تشبه الفصلين. هذا العام حمل ألواناً من العام الماضي، أو بالأحرى موضة لا تنطفىء، كالباستيل وغيرها من الألوان الفاتحة. فما هي ألوان المناكير الترند التي استمرت من 2020؟

 

مناكير كروم بطبعة الفهد

مناكير كروم بطبعة الفهد

ستستمر ألوان مناكير الكروم بطبعات الفهد في موسم ربيع وصيف 2021. اللافت في هذا التصميم أنّه يناسب أي نوع أظافر، ويمكنكِ تطبيقه باستخدام الأظافر الملصقة أو عبر رسم أظافرك بنفسك. هذا، ويمكنك إضافة الغليتر لأظافر لافتة.

خبراء التجميل ينصحون المرأة الجريئة بهذا الديزاين، فيما النساء المحافظات جداً قد لا يتقبّلن هكذا تصميم، لكنّه بالفعل غريب ومميّز.

 

مناكير وردي مع حبات الكريستال

مناكير وردي مع حبات الكريستال

الوردي يبقى ترند في موسم ربيع وصيف 2021. بعد ألوان الأظافر الغامقة من البني إلى الأسود الشتوية، نحتاج إلى حيوية لناحية العناية بالأظافر. نجمات مثل ريهانا وكايلي جينر، يفضلن المناكير الوردي على اللحمي، وهاتان النجمتان مصدر وحي وإلهام لمكياج ناعم وأظافر مرتبة كما هو معلوم.

إذا كنتِ من السيدات اللاتي يعتبرن اللون الوردي باهتاً، وتفضلين التصاميم والموديلات الحيوية والمنعشة، إليكِ تصميم بلونين؛ الوردي على اللحمي مع اللون الأبيض، برسومات مضاف لها حبات الكريستال. هذا التصميم يضيف إشراقاً على طلّتك، مقارنة مع موديلات أخرى.

 

مناكير بألوان الباستيل

مناكير بألوان الباستيل

تنوّع تدرجات ورسمات وموديلات ألوان الأظافر الباستيل ستكون صيحات موسم الصيف، حيث ميزتها بألوانها الجميلة والمفضلة لدينا بالنغمات الأومبريه المشرقة، والألوان الهادئة والمنعشة، كالأصفر والأزرق السمائي والوردي والبرتقالي بمناكير عصري مواكب لأحدث صيحات الأظافر لموسم الصيف.

 

الفيروز الكريمي

الفيروز الكريمي

أضيفي إشراقة إلى الصيف مع لون الفيروز الكريمي. اللون الأزرق قد يكون مبالغاً به وجريئاً لبعض السيدات، لكن مع بعض اللمعان وامتزاج اللون ستخف وطأة الكسخة. الفيروز الكريمي سيضرب حتماً هذا الصيف على الشاطىء وخلال السهرات والمناسبات (إذا استعدنا حياتنا الطبيعية).

تجدر الإشارة إلى أنّ عدة نجمات اعتمدن هذا اللون على السجادة الحمراء.

 

إقرئي أيضاً:

أسهل طرق تبيض الاظافر

scroll load icon