كل ما يخص اظافر جل

ما هي--أظافر جل؟

تصدرت صيحة موضة تركيب الأظافر منزلة كبيرة جداً بين الفتيات، حيث انتشر إستخدام أظافر جل بين الكثير من الفتيات والنجمات ليعطي شكلاً أنيقاً ورائعاً للفتيات اللواتي يعانين من ضعف الاظافر وعدم قدرتهن على إطالة أظافرهن، فتعالج هذه الفكرة عدم قدرتهن على إطالة أظافرها، حيث تعطي ليديهن الشكل الأنثوي الجميل.

أظافر جل

اظافر جل ما هي إلا مادة كثيفة تكون مشابهة بالتقريب إلى طلاء الأظافر، حيث يقوم المتخصصون في مراكز التجميل باستخدامها ووضعها على الأصابع ثم تعرضها إلى أشعة فوق بنفسجية لمدة لا تقل عن دقيقتين وتعد أظافر جل من الإختراعات التي أحبها الكثير من الفتيات وفضلتها بشكل كبير.

ما المدة التي تحتاجين إليها حتى تستطيعي صيانة الأظافر؟

تحتاج أظافر جل مدة لا تقل عن أسبوعين أو ثلاثة أسابيع حتى تبدأ هذه الأظافر الموضوعة فوق الأظافر الأساسية بالنمو مع الأظافر الأساسية، وتحتاج لمدة لا تقل عن أسبوعين أو ثلاثة حتى يبدأ فى التجهيز مرة أخرى ونقوم بالذهاب إلى المختص فيملأ الجزء الفارغ من الأصابع بهذه المادة.

مميزات أظافر جل

تعد أظافر جل من الإختراعات المميزة التي احببتها بطريقة كبيرة جداً من الفتيات، حيث تميزت هذه الأظافر لأنها تستمر لفترة طويلة دون أن تكسر أو تقطع، ومن الممكن أن نقوم بإزالتها بشكل بسيط جداً عند الذهاب إلى مختصين مركز التجميل باستخدام مزيل طلاء الأظافر، ولكن بشكل احترافي.

عيوب أظافر جل

تحمل هذه الأظافر خطورة كبيرة جداً على الشخص، حيث يتعرض هذا الشخص للأشعة فوق البنفسجية التي قد تؤدي إلي الإصابة بسرطان الجلد، لذلك تمثل أظافر جل خطورة كبيرة على الإنسان، وعندما يصطدم الظافر بأحد الأشياء سوف يتم إزالتها بأكملها وليس جزء منها.

أظافر جل فرنش

تستخدم أظافر جل فرنش بالأخص في المناسبات مثل: الزواج أو الخطوبة حتى تتعلق العروس بشكل مميز ورائع بين المدعوين، وتظهر بشكل مستوى ومتألق، حيث يتمتع هذا النوع من الأظافر بأنه يعطي شكلاً مثالياً للأيدي.

أظافر_جل_فرنش

أنواع الأظافر الصناعية

يوجد الكثير من أشكال الأظافر الصناعية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والتي تواجه منها الكثير من الماركات التجارية المميزات حيث تواجدت حتى الآن عدد ثلاث أنواع من الأظافر الصناعية وهم:

أولاً: أظافر الإكليريك وتعتبر هذه الأظافر من الأشياء التي تستخدم حتى تظهر شكل الأظافر الطبيعي بشكل أطول عن طريق إضافة مواد معينة على الأظافر وتستخدم لمدة طويلة.

ثانياً: أظافر جل وهي من أنواع الأظافر الأكثر انتشاراً بين فئة كبيرة.

ما هي أظافر جل؟

يعتبر جل الأظافر أو أظافر جل من الأشياء التي انتشرت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة، والتي أحبتها الفتيات بشكل كبير، حيث تتميز بأنها تستخدم لمدة طويلة، مما يجعل الفتيات تلجأ إليها حتى لا تحتاج إلى وضعها في كل مرة عند خروجها كما أنها تعطي للأظافر شكل من التألق والأنوثة.

هل يمكن وضع أظافر جل في المنزل؟

لا يمكن وضع أظافر جل في المنزل لأنها تحتاج إلى مراكز تجميل حيث تعتمد هذه العملية على تعريض الأظافر إلى الأشعة الفوق بنفسجية تساعد في تثبيت الأظافر على الأظافر الطبيعية وحتى تجف بشكل تام، فلا يمكن وضعها في المنزل.

كيف يمكن أن نقوم بحماية الجلد الموجود في اليد والمحيط بالأظافر من الأشعة فوق البنفسجية؟

عن طريق أن نقوم بوضع بعض من الفازلين أو واقي الشمس على الجلد الموجود حول الأظافر حتى نقوم بحمايته من إشعاعات الجهاز.

تطبيق أظافر جل على أصابع القدم

الكثير من الفتيات يسألن هل يمكن أن نقوم بوضع أظافر جل على أصابع القدم، الإجابة هنا تكون نعم من الممكن أن نقوم بوضع هذه الأظافر على أصابع القدم، فهي لا تمثل أي صعوبة حتى في وضعها لأنها توضع بنفس الطريقة التي توضع على الأيدي.

 

اقرئي أيضًا:

الفرق بين اظافر جل واظافر الاكريليك 

scroll load icon