الحجر المنزلي يتطلّب تجربة صيحات للأظافر… إعتمدي هذه الموديلات!

الحجر المنزلي يتطلّب تجربة صيحات للأظافر… إعتمدي هذه الموديلات!

هل أنتِ مثلي تحبّين العناية الجيّدة والمتواصلة بأظافرك وتجربة مختلف الألوان والموديلات العصريّة؟ بما أننا في الحجر المنزلي ولدينا الوقت الكافي للعناية بجمالنا، لا بد من تغيير لون وديزان أظافرنا بانتظام، لذلك سنقدّم لكِ اليوم بعض الأفكار لتستوحي منها وتضيّعي الوقت، فتابعي القراءة.

 اقرئي أيضًا:

صور مناكير بأساليب جريئة وعصرية

 

 الغليتر على رؤوس الأظافر

 هذه الصيحة أو الديزان لا يزال رائجاً وخاصةً لصيف 2020 لأن الغليتر يضيف اللمعان على الفور إلى إطلالتك. يمكنك أن تعتمديه مع طلاء للأظافر شفاف أو لون من اختيارك وطبّقيه على رؤوس الأظافر.

 

 ألوان وأشكال على أظافر شفافة

ببساطة يمكنك اللجوء إلى أظافر شفافة لكن مرتّبة طبعاً وأن ترسمي فوقها خطوطاً ملوّنة أو ديزاين من اختيارك. وهنا يمكنك التفنّن بقدر ما تستطيعين!

 

 أظافر الـ Seaglass

هذه الألوان تشبه أظافر الجل إلا أنه بدلاً من استخدام طبقة علوية لامعة، فإنك تستخدمين واحدة غير لامعة أي مات. إعتمدي لونك المفضّل وأنتِ جاهزة للذهاب إلى الشاطىء!

 

 أظافر الفرينش لكن بألوان جريئة

بدلاً من الفرنش الأبيض أو الزهري العادي الذي اعتدنا عليه ما رأيك بأظافر أكثر جرأة؟ إخترنا لك هذين الموديلين بألوان مختلفة.

 

 أظافر الباستيل

كم أعشق هذه الألوان! هي ليست ربيعية فحسب بل إنها صيفية أيضاً! كما أنّه بإمكانك اعتمادها بألوان مختلفة على الأظافر أو باللون الموحّد نفسه. فما رأيك؟

 

ديزان النيون الناري

لا نعلم إذا كنتِ توافقين على هذه الصيحة لكنها ستكون رائجة! على الأرجح أنها تحتاج إلى أظافر طويلة والمجهود لرسمها في البيت. بإمكانك الإستعانة بمساعدة أختك ومواهبها. 

 

رسمة النجمة

هل تحبّين شكل رسمة النجمة؟ لتسهيل العمليّة يمكنك شراءها كـ stickers ولصقها على أظافرك بمختلف الألوان لكن أبرزها اللون الأسود.

 

 طبعات النمر

يبدو أن طبعات الحيوانات على أنواعها لن تفارق الموضة أبداً إن كان من ناحية الأزياء أو الأظافر! فهل ستجرّبينها أثناء الحجر؟

 

اقرئي أيضاً

10 من أغرب صيحات الأظافر وأكثرها جنوناً!

scroll load icon