قوي أظافرك واجعليها طويلة بهذه الحيل!

shutterstock 164564666

إن كنت من محبات الأظافر الطويلة فلا بد لك من معرفة الحيل الطبيعية التي تساهم في تطويلها بشكل سريع من دون أن تتكسر، لذلك سنعرفك اليها بالتفاصيل لتجربيها بنفسك في المنزل...

غالباً ما تكون مهمة تطويل الأظافر مهمّة صعبة تشغل بال الكثير من النساء، وفي بعض الأحيان لا تنفع الكريمات أو الأدوية في منحك الطول الصحيح الذي تحلمين به، لذلك تابعينا اليوم عبر موقع يومياتي، حيث سنطلعك على عدة خلطات طبيعية مفيدة تساهم في تطويل أظافرك بوقت قصير.

 

- خلطة الطماطم تساهم في تقوية الأظافر بطريقة سريعة وكل ما عليك القيام به لتحضيرها هو وضع 3 فصوص من الثوم مع القليل من الملح والماء في الخلاط، وبعد مزجهم عليك أن تنقعي أصابعك في المزيج لمدة ربع ساعة. تكرّر هذه الطريقة بشكل يومي للمس النتائج المذهلة بوقت قصير.

 

- من الخلطات الأخرى المفيدة في حال تطويل الأظافر هي خلطة الزيوت ومنها زيت اللافندر العطري وزيت الأفوكادو. ضعي ملعقة من كل زيت في وعاء وانقعي أظافرك بهما لمدة ربع ساعة، ومن ثم إغسلي يديك. يمكنك أن تكرّري هذه الطريقة بشكل يومي للحصول على نتائج مذهلة.

 

- فصوص الثوم مهمة في تقوية الأظافر وتطويلها، لذلك إعمدي الى قص فص ثوم وفرك الأظافر به بشكل يومي أو حتى يمكنك أن تضعي بعض فصوص الثوم المقطعة في زجاجة طلاء الأظافر وتدهني بها أظافرك يومياً.

 

- صفار البيض يفيد أيضاً في منحك أظافر طويلة وقوية فيكفي أن تخلطي 3 ملاعق من زيت الزيتون مع 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح وصفار بيضة. صبّي المزيج في زجاجة واطلي به الأظافر بشكل يومي.

 

اقرئي أيضاً:

إليك طريقة تبييض الاظافر مستخدمةً هذه المكوّنات

scroll load icon