مع نصائحنا إختاري لون المناكير المناسب للملابس

مع نصائحنا إختاري لون المناكير المناسب للملابس

يلعب لون المناكير دوراً محورياً في أيّ نوعٍ من الإطلالات، فإنّ اختيار اللون الخطأ سيُشوه إطلالتكِ كلّها. من الآن وصاعداً حاولي اختيار لون المناكير المناسب للملابس والتنبّه لبعض المعايير والنصائح لتتمتعي بأظافر جذابة تُكمل طلّتكِ. تابعي هذا المقال الذي سنشارككِ فيه أبرز النصائح لاختيار لون المناكير المناسب للملابس، إلى جانب بعض الإقتراحات لألوان المناكير الصيفية الرائجة.

 

نصائح اختيار لون المناكير المناسب للملابس

إليكِ أبرز النصائح لاختيار المناكير المناسب للملابس:

 

اللعب على تناقض الألوان

يُمكنكِ اتباع استراتيجية اختيار اللون الذي تعتمدينه أو اختيار الألوان القريبة من لون ملابسك.

 

الإنطلاق من طبيعة الملابس

في حال كنتِ ترتدين ملابس بنقشة فيجب اعتماد المناكير العادي من دون أي نقوش عليه أو ديزاين كثيرة. لكن إذا كنت تعتمدين ملابس سادة، فننصحكِ بتزيين الأظافر بلمسة من النقوش المتناسقة مع اللوك بالطبع.

 

تنسيق لون المناكير مع الأكسسوارات

من الاستراتيجيات السهلة للغاية التي يمكنكِ اعتمادها، هي تنسيق المناكير مع الأكسسوارات التي اخترتها لإطلالاتكِ. أو يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع الحذاء والحقيبة المعتمدين.

 

الألوان المحايدة

تليق الألوان المحايدة (البيج، الأسود والأبيض) والمناكير الفرنسي بمختلف ألوان الملابس التي تعتمدينها. كما يمكنكِ اللون الأحمر مع الملابس، فهو يتناسب بكل سهولة مع الكثير من ألوان الملابس.

 

خيارات ألوان مناكير للصيف مناسبة للملابس 

 

الأصفر القوي

يُعتبر الأصفر النابض بالحياة من الألوان الرائعة لهذا الصيف. فهو من التدرجات المشرقة التي تبعث بالسعادة والأمل والحيوية. لا شك أنّ هذا من الألوان التي ستضمن لك التميز عن الآخرين هذا الصيف.

يُمكنكِ مثلاً اختيار ملابس باللون الفوشيا والزهري الرائجين لتبدي في غاية التألق.

bright yellow

 bright yellow

 

اللون المرجاني أو الكورال

إنّ المرجاني بجميع درجاته هو اللون العصري الجديد والرائج جداً بألوان وصيحات المناكير. ويتماشى هذا اللون مع الأزرق تيفاني والأبيض والأزرق الداكن والرمادي...

coral

 

البرتقالي الجريء

سيجعلكِ البرتقالي الجريء تبرزين بين الحشود. سواء كنت ترتدين ألوانًا أساسية مثل الأبيض أو الأسود أو النيود حتّى مع الأخضر اللايم... فإنّ الأظافر البرتقالية هي من صيحات هذا الصيف.

orange

 

الزهري والأحمر

يمكنكِ مزج اللونين الزهري والأحمر معاً عند تطبيق المناكير للحصول على أظافر جذابة تنقل طلتكِ إلى مكان آخر.  يمكنكِ اعتماد ملابس بألوان محايدة مثل الأسود والبيج والأبيض... لتركيز الاهتمام على أظافركِ.

red and pink

 

إقرئي أيضاً:

افكار مناكير اومبري مميزة

scroll load icon