أجمل أزياء سيّدات العائلة الملكية باللون الوردي

أجمل أزياء سيّدات العائلة الملكية باللون الوردي

إشتهرت سيدات العائلة الملكية البريطانية بالأناقة والتميّز، وقد إعتبرتهن النساء مصدر إلهام لهن عند إختيار الملابس، والملفت بأزيائهن أن ألوانها جريئة، مميّزة، وزاهية. وفي هذا الإطار سنعرض عليكن أجمل إطلالات العائلة الملكية باللون الوردي لتستوحين منها.

 

الأميرة ديانا

 

على ما يبدو ان الأميرة ديانا كانت تعشق اللون الوردي بدرجاته، فقد إرتدته كثيراً في المناسبات الرسمية، وفي هذه الصورة ظهرت بفستان منقّط وردي، وأكملت إطلالتها بقبعة أنيقة.

 

في إطلالة جذابة، إرتدت الأميرة فستان وردي فضفاض بقصة القميص أثناء حملها.

 

من قال ان اللون الأحمر لا يتناسب مع الوردي؟ ألقي نظرة على هذه الصورة ولاحظي مدى الإنسجام بين هذه الألوان.

 

كسرت الأميرة البروتوكول الملكي بإطلالاتها الكلاسيكية والرياضية والتي لا تشبه أزياء العائلة الملكية، وكانت كل ملابسها ملفته وجذابة.

 

ظهرت الأميرة بإطلالة أنيقة بفستان وردي ناعم بحمالات رفيعة، أثناء حضورها إحدى الفعاليات خلال جولتها في إستراليا عام ١٩٨٣. 

 

الملكة إليزابيث

من المعروف عن الملكة انها تحرص دائماً على إرتداء ألواناً ساطعة ومشرقة، وفي هذه الصورة ظهرت بفستان صيفي مزخرف بالورود، وتألّقت بقبعة فاخرة ملكية. إطلالة مميزة وراقية!

 

أطلّت الملكة في عرس حفيدتها زارا فيليبس بملابس ملفتة، حيث إرتدت معطف وردي مائل الى الى لون الخوخ، وقد بدت فيه مشرقة وجذابة.

 

بدت الملكة متألّقة في اللون الفوشيا ايضاً، يليق بها كثيراً، اليس كذلك؟

 

خلال حفل زفاف السيدة غابرييل ويندسور، تألّقت الملكة إليزابيث بمعطف أنيق باللون الوردي المائل الى البطيخي ونسقته مع قبعة باللون نفسه مزيّنة بالريش.

 

في إطلالة أنيقة للغاية، إرتدت الملكة معطف باللون الفوشيا مزيّن بريش، وقد أكملت إطلالتها بقبعة من الريش، ممّا زادها جمالاً وأناقة.

 

كاميلا

 

إرتدت كاميلا بدلة باللون الزهري، ونسقتها مع قبعة كبيرة مزيّنة بالورود والريش.

وقد ظهرت ايضاً بقميص مزيّن بالورود مع تنورة باللون الفوشيا.

 

ميغان ماركل

دائماً ما تلفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها المميّزة، وقد بدت بغاية الجمال بإختيارها ملابس باللون الوردي بتدرجاته المختلفة.


 

 

كيت ميدلتون

بدت كيت ميدلتون مميزة باللون الوردي، وقد ظهرت فيه أكثر من مرّة. 

 

 

زارا فيليبس

 

ظهرت زارا فيليبس بفستان وردي بأكمام واسعة، وأكملت إطلالتها بقبعة باللونين البرتقالي والوردي، واعتمدت حقيبة باللون الوردي ايضاً.

 

الأميرة بياتريس

امّا الأميرة بياتريس فقد ظهرت بإطلالة ناعمة اثناء الإحتفال بذكرى الخمسين لعهد الملكة، حيث إرتدت فستاناً وردياً مع قبعة باللون البيج.

 

الأميرة آن

إرتدت الأميرة آن قميصاً باللون الفوشيا، ونسقت معه تنورة بيضاء عام ٢٠٠١ أثناء زيارتها مشروع سكني في أوكسفوردشاير.

 

إقرئي أيضاً:

قطع مجوهرات قديمة للأميرة ديانا قد تنتقل إلى كيت وميغان

scroll load icon