أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2021

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2021

إفتتح يوم أمس مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 78، وسط إجراءات صحية أقل صرامة ممّا عرفته نسخة العام 2020، وكالعادة إفترشت السجادة الحمراء التي سار عليها النجوم وتألقت عليها النجمات بأجمل الأزياء، لنلقي نظرة على أبرز إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان البندقية 2021.

  

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البندقية 2021

 

ياسمين صبري

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

دائماً ما تحرص ياسمين صبري على خطف الأضواء بأناقتها وإختياراتها المميزة للأزياء، وقد أطلّت على السجادة الحمراء في حفل إنطلاق مهرجان البندقية السيمنائي بفستان باللون الفوشيا من تصميم Robert Cavalli، وقد بدت فيه بغاية الأناقة والجمال.

 

جورجينا رودريجيز

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) 

طلّت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز إطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان قصير باللون الرصاصي، من خامة الدونتيل بدون أكتاف، يتميز انه مكشوف عن الصدر، ونسقت معه بليزر باللون نفسه، واختارت تسريحة الكعكة. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) 

تألّقت جورجينا بإطلالة أخرى ايضاً، ظهرت فيها ببدلة رسمية سوداء اللون، أقل ما يقال عنها انها رائعة، واعتمدت على الشعر المنسدل، ونسقت إطلالتها مع قلادة من Pasquale bruni.

 

ريا أبي راشد

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) 

إختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً طويل باللون الأسود اللامع، ومفتوح من أحد الجوانب ليكشف عن ساقها، ويتميز الفستان بتصميم مميّز حيث يغطي نصف الرأس من الخلف، ونسقت معه قلادة من Bulgari، وإختارت تسريحة الشعر الناعم مع مكياج خفيف.

 

أدريانا ليما

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Luca Cianciolo (@lucacianciolo) 

خطفت أدريانا ليما الأنظار بإطلالة مثيرة وأنيقة، حيث إرتدت فستاناً أحمراً جريء أبرز مفاتنها من تصميم أترو، مكشوف عن الصدر، ومفتوح عن الجوانب، وأكملت إطلالتها بمكياج العيون القوي، وتركت شعرها منسدلاً على كتفها.

 

درة زروق

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) 

من الإطلالات التي لفتت الإنتباه بجمالها ونعومتها على السجادة الحمراء، هو الفستان الوردي الذي إرتدته النجمة درة زروق، والذي جاء بتوقيع Dolce&Gabbana، وتميز الفستان بلمسات كشكش بدرجة التركواز السماوي، وإختارت تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم.

 

مهيرة عبد العزيز

إختارت مهيرة إطلالة ناعمة، ظهرت فيها بفستان جذاب باللون الأحمر من تصميم فالنتيو، ونسقته مع كعب عالي باللون الذهبي، وأقراط كبيرة الحجم، واختارت معه تسريحة منخفضة أضافت المزيد من الجاذبية الى إطلالتها.

 

إقرئي أيضاً:

نجمات عربيات اخترن ألوان صبغات شعر غريبة وعصرية 

scroll load icon