أجمل إطلالات زيندايا التي خطفت الأنفاس على السجادة الحمراء

أجمل إطلالات زيندايا التي خطفت الأنفاس على السجادة الحمراء

تحوّلت الممثلة والمغنية الأميركية زيندايا إلى أيقونة للموضة، فهي من دون شك تعرف كيف تخطف الأنظار بخيارات أزياء رائعة ومميزة في كثيرٍ من المناسبات. فاستطاعت بفضل إطلالاتها أن تتحوّل إلى حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. سنتوقف اليوم عند أجمل إطلالات زيندايا التي استطاعت من خلالها أن تخطف الأنفاس والعيون. 

 

إطلالات ساحرة للممثلة زيندايا

 

أقيم حفل توزيع جوائز الإيمي العالمي Emmys للأعمال التلفزيونية في دورته ال74. وهذا العام كانت نجمة السجادة الحمراء بلا منازع الممثلة زيندايا التي نالت بجائزة  إيمي لأفضل ممثلة في المسلسل الدرامي Euphoria.  فخطفت الأنظار في فستان أسود تم تصميمه خصيصاً لها من فالنتينو  نسقته مع مجوهرات من الألماس من بولغري.

زيندايا 

 

كما لفتت الأنظار بفستانها الأحمر من تصميم من فالنتينو الذي ارتدته بعد فستانها الأسود.

زيندايا

 

أطلت المغنية والممثلة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 بفستان جريء باللون الأصفر وبمجوهرات تزن أكثر من 183 قيراطا من تصميم الشركة الإيطالية "بولغاري". وبلغت قيمة هذه المجوهرات أكثر من 6 ملايين دولار، تضمنت بروشا وعقدا وخاتما من الألماس الأصفر، عيار 30 قيراطا، وخاتما بقطع الزمرد وأقراط من الألماس الأصفر، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 

تألقت هنا بهذا الفستان باللون الزيتي الرائع في جوائز الأيمي عام 2019، وهو من تصميم  Vera Wang الرائع. 

 

في العرض الأول لفيلم Spider-Man ارتدت زيندايا على السجادة الحمراء فستاناً وردياً (الوردي الباربي) من تصميم Ralph & Russo. لا شك أنّ خيارها يخطف الأنفاس.

zendaya

 

في الـ Met Gala 2017 ارتدت فستاناً إستثنائياً بقصة ملكية وبنقشة إستوائية بطبعات الببغاء من تصميم  Dolce & Gabbana.

زيندايا

 

 

إقرئي أيضاً:

أجمل فساتين تألقت بها سيرين عبد النور

scroll load icon