أشهر نجمات ممتلئات كسرن قواعد عروض الأزياء

أشهر نجمات ممتلئات كسرن قواعد عروض الأزياء

لطالما كان الوزن الزائد معضلة النساء الأولى. إذ تسعى المرأة دائماً على الظهور بنحافة باعتبار أنّ الأجسام الممتلئة لا تبدو مثيرة، ولا تظهر أناقة وجمال الملابس. اللافت أنّنا نرى على منصات دور الأزياء عارضات ممتلئات جميلات يبرزن أناقة الأزياء؛ ليس هذا فحسب، بل قد أصبحن نجمات عارضات الأزياء برأي أهم نقاد الموضة. نعتقد أنّ بعد التعرّف عليهن، ستشعرين أنّ بعض الكيلوغرامات الزائدة لن تفقدكِ جاذبيتك.

 

آشلي غراهام

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham)

بقي اسم آشلي جراهام لفترة طويلة الاسم الوحيد الذي يخطر ببالنا عند التفكير في عارضة مشهورة ذات الوزن الزائد. ولكن مع تزايد التركيز على التنوع في صناعة الأزياء، أصبحت الكثير من عارضات الأزياء ذات الحجم الزائد أسماء مألوفة. وتسعى آشلي دائماً لتصوير نفسها نصف عارية أو عارية بالكامل كي ثتبث مدى ثقتها بنفسها، وتكون حافزاً للنساء الممتلئات للشعور بالفخر بأجسادهن. خلال تصفح حسابها على انستقرام، نلاحظ أنّها تظهر بصور دون مكياج، وبملابس بسيطة وعادية. تتميز آشلي بقوة حضورها خاصة على منصات عروض الأزياء.

 

كايت ويسلي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kate Wasley (@katewas_)

تصاعدت شهرة عارضة الأزياء الأسترالية كايت ويسلي على وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة. حيث تشارك هي وصديقتها جورجيا جيبس صورًا لهما على وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز إيجابية الجسم بأي حجم. ونالت ويسلي شهرة كبيرة لأنها ناشطة تحفّز على الإيجابية في تقبل الجسد. وهي تعتبر رول موديل في هذا الإطار.

قبل الشهرة أطلقت هي وزميلتها عارضة الأزياء الأسترالية جورجيا جيبس مشروعهما في يوم المرأة العالمي في عام 2017.

 

روبن لولي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Robyn Lawley (@robynlawley)

روبن لولي البالغة من العمر 29 عامًا هي أشهر عارضة أزياء في أستراليا، وهي أول عارضة تظهر في حملة رالف لورين وتم تصويرها في بعض أكبر مجلات الموضة في العالم.

 

كانديس هوفين

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Candice Huffine (@candicehuffine)

وقّعت كانديس هوفين، وهي ملكة جمال مراهقة سابقة، أول عقد تجاري لها في مجال عرض الأزياء في عام 2000، وهي الآن واجهة لحملات الأزياء الراقية حول العالم. تنال ضجة كبيرة على تطبيق انسقرام، وهي مدافعة عن إيجابية الجسد ولديها علامة رياضية خاصة بها.

 

ناديا أبو الحسن

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nadia Aboulhosn (@nadiaaboulhosn)

نادية أبو الحسن هي مدوّنة وعارضة أزياء ومصممة أزياء أمريكية من أورلاندو بولاية فلوريدا.

 

إقرئي أيضاً:

لصاحبات الجسم الممتلئ.. نصائح موضة لأجمل إطلالة

scroll load icon