إستوحي إطلالتك من أزياء سيرين عبد النور اللافتة والمتنوعة

إستوحي إطلالتك من أزياء سيرين عبد النور اللافتة والمتنوعة

 عادت أغنية "لو بص في عيني" التي طرحتها سيرين عبد النور عام 2012 إلى الضوء محققة 100 مليون مشاهدة على يوتيوب في اليومين الأخيرين. أغنية "لو بص في عيني" من كلمات نادر عبدالله وألحان وليد شراقي، وقد صُور الكليب مع المخرج إميل سليلاتي. احتفل محبو الفنانة سيرين عبد النور بتحقيق نجمتهم المفضلة هذا الإنجاز من خلال إعادة نشر الأغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولمناسبة احتفال المعجبين، أردنا العودة في جولة على أبرز إطلالات سيرين عبد النور التي يمكنك أن تستوحي منها لكافة مناسباتك.

 

سيرين عبد النور بالأبيض

نشرت سيرين صورة لها خلال زيارتها الأخيرة لمصر، بدت فيها بفستان أبيض من قماشة الجورسيه، بموديل الشق على الرجل. سيرين بدت في غاية الأناقة والإشراق؛ وهو نموذج جيد ننصحك به لمناسباتك الصيفية النهارية خصيصاً.

 

ستايل سيرين عبد النور للسهرات    

 

 

لا ندري هنا من الأجمل؟ مجوهرات بلغاري أم سيرين نفسها؟ الانسجام بالطلة بين الفستان والمكياج يبدو أكثر من رائع.

سيرين بدت كنجمة مضيئة في فستانها الداكن الفضفاض من توقيع زهير مراد. أكثر ما ميّز الفستان هو ربطات الخصر، ما أعطاها قواماً ممشوقاً. لمعة الفستان تجعله مناسباً لسهراتك الخاصة، أو مناسبة خطوبتك.

 

سيرين بالكاجوال

لطلة صيفية كاجوال وأنيقة، ننصحك بالسترة مع التنورة السبور.

 

طلة أخرى كاجوال بالأبيض تنذر بصيف يشع بالحياة. يمكنك اعتماد هذا الستايل خلال خروجك مع الأصدقاء.

  

طلة سيرين عبد النور بالسبور شيك

أبهرتنا سيرين بتنسيقها للألوان خاصة باعتمادها اللون الأصفر كحذاء بالكعب العالي. كما تلاحظين اعتمدت بنطلوناً رسمياً مع تي شرت سبور. وهذه من أكثر الإطلالات أناقة بالسبور الشيك.

 

إطلالة جلدية مع الدنيم

رائعة تبدو سيرين بتنسيقها لجاكيت الجلد مع تنورة الدنيم. الأجمل أنها اعتمدت حذاءً رياضياً، وهذا ما ننصحك به مع هكذا ستايل. فلو اعتمدتِ الكعب العالي في طلة مشابهة ستفقدين جمال الطلة.

 

ملابس مطبعة

لا شيء يعطي حيوية للطلة كما الملابس المطبعة. وهذا ما اعتمدته سيرين عبد النور بإطلالة ثانية اخترناها لها بالدنيم. الجينز الواسع هنا يليق به الكعب العالي. تجدر الإشارة إلى أنّ موضة "الشارلستون" عادت من الثمانينات حيث كانت رائجة كثيراً حينها.

 

إقرئي أيضاً:

إطلالات ملكية أيقونية تحمل معاني ورسائل خفية

scroll load icon