إطلالات بليك ليفلي على مر السنين تُثبت أنها أيقونة للجمال

إطلالات بليك ليفلي على مر السنين تُثبت أنها أيقونة للجمال

لطالما عرفت النجمة بليك ليفلي Blake Lively كيف تتميّز وتتفرد في إطلالاتها الجمالية وعلى صعيد خيارات أزيائها على السجادة الحمراء. وقد نجحت النجمة مرة جديدة في خطف الأضواء بحفل Met Gala 2022 الذي حمل موضوع "أنثولوجيا الفاشن في أميركا" بسبب إطلالاتها الجمالية الساحرة وفستانها الساحر. سنستعرض في هذا المقال إطلالات ولوكات بليك ليفلي على مر السنين في حفلات "ميت غالا"، والتي أثبتت فيها أنّها أيقونة للجمال والأناقة والموضة.

 

إطلالات إستثنائية للنجمة بليك ليفلي 

لقد تألقت الممثلة الأميركية بليك ليفلي في حفل "ميت غالا" بفستان من تصميم "فيرساتشي" مستوحى من تصميم آرت ديكو وتفاصيل بعض أشهر معالم مدينة نيويورك الأيقونية. فكرّمت فن العمارة في مدينة نيويورك الأمريكية من خلال ارتدائها هذا الثوب البراق. وفي البداية أطلت بفستان لامع مزين بزخارف كريستالية بتدرجات ألوان تتراوح ما بين الأزرق الفاتح والأخضر والبرتقالي المرجاني مع طبقة من القماش البني النحاسي. ولإضفاء المزيد من الأناقة على الفستان ارتدت ليفلي معه قفازات طويلة. وبعد أن تقدمت ليفلي على السجادة الحمراء، قام ثلاثة شبان بمساعدتها لتغيير مظهر ثوبها خلال لحظات، فتصميمه الفريد يسمح له بالتحول من اللون البني النحاسي إلى الأخضر التركوازي. مع العلم بأنّ هذا الفستان قد صُمم ليكون بمثابة "رسالة حب إلى نيويورك".

وإلى جانب هذا الفستان "الحدث"، نسقت الممثلة معه أقراطاً من لورين شوارتز مكونة من 90 قيراطاً من الألماس والزمرد الكولومبي باللونين الأرجواني والأخضر الفاتح. كما ارتدت تاجاً نحاسياً مشابهاً لتاج تمثال الحرية لتجسيد الذهبي في الولايات المتحدة. ومع الإطلالة اعتمدت أبقى مكياجاً حيوياً ناعماً وجميلًا.

blake lively

blake lively

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ira ???? (@doll_memories)

 

 

اعتمدت الممثلة في حفل "الميت غالا" لعام 2018 الذي حمل عنوان Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination إطلالة ملكية، حيث كانت كاملة متكاملة من توقيع Versace. استغرق تنفيذ هذا التصميم 600 ساعة. وأتى الفستان باللون الأحمر الياقوتي، ومطرّزاً بالكامل بخيوط ذهبية وبأسلوب فنيّ مبتكر.  كما تميز هذا الفستان الفاخر بذيل ضخم زاد من فخامته.

ميت غالا 2018

 

حمل حفل "الميت غالا" عام 2017 موضوع  Rei Kawakubo/Comme des Garcons: Art Of The In-Between. هذا الموضوع فرض على المشاركات اعتماد تصاميم خارجة عن المألوف وفريدة من نوعها وذلك تكريماً لدار Comme Des Garçons التي تُعرف تصاميمها بهذه اللمسة. وقد لفتنا فستان Blake Lively الرائع في وقتها باللون الذهبي والمزيّن بالريش الأزرق من الأسفل.

blake lively

 

إنّها إطلالة حيوية جداً ونابضة بالحياة للممثلة بليك ليفلي في حفل "ميت غالا" عام 2016 الذي حمل موضوع Fashion in an Age of Technology. وأكملت الإطلالة بتسرحة الكعكة مع الشفاه الحمراء الزاهية، إلى جانب الأقراط الطويلة للعنق مع الفستان الساحر المزين بالأزهار في جزئه العلوي.

blake lively

blake

 

تألقت أيضاً الممثلة بليك ليفلي في حفل "ميت غالا" عام 2014 بفستان من Gucci. إنّها إطلالة أنيقة جدا مع المكياج الناعم والشعر الويفي المنسدل الريترو وبفرق جانبي.

blake lively

blake

 

إقرئي أيضاً:

نجمات أعدن إحياء فساتين أيقونية من الزمن الجميل

scroll load icon