إطلالات سندس القطان العصرية للمرأة المحجبة

إطلالات سندس القطان العصرية للمرأة المحجبة
محتويات
  1. أناقة المخطط
  2. الطلّة المطبعة بالرسومات
  3. طلّة أحادية اللون
  4. طلّة سبور شيك
  5. طلة رسمية

تتميّز مدوّنة الجمال الكويتية سندس القطان بتتبعها لصيحات الموضة التي تناسب المحجبات بطريقة عصرية وترندي. كما تتبع ستايل يناسب جميع الأذواق، منه الكاجوال والرياضي، ومنه الكلاسيكي العصري، والرسمي الأنيق. تظهر سندس في غاية التألق والرقي في لوكات ملّونة ومطبعة بالرسومات ومفعمة بالألوان المنسقة بطريقة جذابة. فما رأيك أن تستوحي من إطلالاتها أدناه؟ تابعي معنا واستوحي منها أفكاراً جديدة.

 

أناقة المخطط

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq) 

تستمر موضة المخطط بالظهور كل عام للأناقة التي تضيفها على اللوك. نلاحظ هنا اختياراً لافتاً للعباية المخططة بالأزرق والأبيض كطلّة ربيعية بإمتياز مع تصاميم خاصة للقبة، وخياطة الجيوب على الأكمام والصدر ما أضاف طابعاً مميزاً. توّجت سندس إطلالتها بحقيبة السلاسل الترند هذا الموسم، وحذاء سنيكرز خفيف ما أعطى اللوك طابع الكاجوال.

 

الطلّة المطبعة بالرسومات

استقبلي الربيع بطلّة بوهيمية مطبّعة بالرسومات والألوان الزاهية، كي تضفي إشعاعاً لافتاً على مظهرك. يمكننا ملاحظة طريقة عقد الحجاب تحت القبة بطريقة أنيقة جداً توحي بالرقي. أمّا الأكسسوارات، فكما تظهر لائقة تماماً ببساطتها ولونها الأحادي. يمكنك اعتماد هذا اللوك في المكتب أو عند الخروج مع الأصدقاء.

 

طلّة أحادية اللون

تعود موضة الفستان مع الربطة كي تتسيّد ساحات الموضة هذا الموسم. تجدر الإشارة إلى أنّ الحزام العريض والرفيع مع الفستان ترند أيضاً. هنا اعتمدت سندس طلّة أحادية بالأخضر الحشيشي المشع والأنيق، وزينتها بأكسسوارات ناعمة باللون البيج الناعم.

 

طلّة سبور شيك

تبدو سندس هنا في غاية الأناقة باعتماد الأبيض الناصع الذي زادها توهجاً. القميص الطويلة مع تصميم الربطة الخاص أضفت أناقة لافتة على الطلّة، كما فعلت الكسرات المزمومة على القميص.

 

طلة رسمية

يمكنك اعتماد طلة شبيهة عند ارتياد مكتب العمل، أو خلال تلبية دعوة رسمية أو اجتماع هام. اختيار الألوان الداكنة كالرمادي والأسود يعطي انطباعاً جدياً ورسمياً؛ فهذه الألوان توحي بثقة عالية لدى رؤساء العمل. كما تلاحظين في الصور هنا، لم تركز سندس على الأكسسوارات أو المجوهرات كثيراً، بل اعتمدت عقداً ناعماً يليق بالطلة الواثقة.

 

إقرئي أيضاً: 

تنسيق طلات خاص بالمرأة المحجبة في عام 2022 

scroll load icon