إطلالات كايلي جينير من توقيع مصممة عربية تعرّفي إليها

إطلالات كايلي جينير من توقيع مصممة عربية تعرّفي إليها

خلال تصوير الحلقة الأخيرة من Keeping Up With The Kardashians، حملت كايلي جينير حقيبة من ماركة L’Afshar التي تتخذ من دبي مقراً لها.

ليست هذه المرة الأولى التي نرصد فيها عائلة الكاردشيانز مع حقائب اليد المميزة على شكل صندوق من L’Afshar، حيث سبق لهن وحملن العلامة العربية على السجادة الحمراء، واعتمدن اكسسواراتها الرائعة في لياليهن وحفلاتهن.

 

كايلي جينير في إطلالة بالأبيض

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kylie (@kyliejenner)

 

ونشرت كايلي صوراً لها على حسابها على انستقرام حاملة حقيبة على شكل صندوق من ماركة L’Afshar، مرتدية "توب" من الجورسيه بإطلالة كاملة في الأبيض من Helmut Lang, Bottega Veneta ، وأكملت طلتها بأقراط ماسية. وكتبت جينير على المنشور: آخر يوم تصوير.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by L'AFSHAR (@lilianafshar)

 

اللافت أنّ عائلة كار-جينيرز ليست الوحيدة في القائمة الأولى بين النجمات اللواتي يفضّلن ماركة لافشار من ابتكار المصممة ليليان أفشار.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by L'AFSHAR (@lilianafshar)

فقد تم رصد مشاهير مثل بيلا حديد وبيونسيه وراشيل بيلسون في اكسسوارات من تصميمها.

 

نهاية تلفزيون الواقع

الـ كارداشيان

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عائلة كاردشيان كانت قد أعلنت في سبتمبر العام الماضي عن نهاية مسيرة حلقات تلفزيون الواقع الأشهر Keeping Up With The Kardashians. ومن المقرَر بث الموسم الأخير في وقت لاحق من هذا العام.

وأعلنت عائلة الكارداشيان نهاية المسلسل التلفزيوني الواقعي "Keeping Up with the Kardashians"، ليكون الموسم العشرين منه هو الموسم الأخير والنهائي لهذه السلسلة التي ظلّت تُعرض لـ 15 عـام.

وفي التفاصيل، نشرت عائلة الكارداشيان بيانًا رسميًا أعلنت من خلاله انتهاء حلقات مسلسلها التلفزيوني الواقعي ولن يتم تجديد التصوير مرة ثانية، وجاء في البيان: "نودع البرنامج بقلوبٍ حزينة بعد 15 عام و20 موسم ومئات الحلقات، قررنا أن ننهي هذه الرحلة المميزة.. يملؤنا الإمتنان لكل من تابعنا خلال السنوات الماضية التي مررنا خلالها بالأيام الحلوة والصعبة واللحظات السعيدة والأطفال.. سنحتفظ بالذكريات الرائعة التي صنعناها، والأشخاص الرائعين الذين التقيناهم في طريقنا".

وفي أجواء احتفالية تجمّع أفراد العائلة الأشهر في العـالم كالأم كريس جينر والأخوات كيم وكلوي وكورتني كارداشيان كايلي وكيندال جينر، وأخوهم روب كارداشيان وسكوت ديسك الزوج السابق لكورتني بجانب الأطفال، وذلك ليحتفلوا بانتهاء التصوير تمامًا في هذه السلسلة.

 

إقرئي أيضاً: 

طلاق وشريط مسرّب.. تفاصيل مأساوية في حياة كيم كارداشيان

 

scroll load icon