إطلالة ملكية بسيطة تتميّز بها الملكة ليتيسيا

إطلالة ملكية بسيطة تتميّز بها الملكة ليتيسيا

إستطاعت ملكة إسبانيا ليتيسيا، أن تجذب الأنظار إليها في الكثير من المواقف اليومية وحتى المصيرية. في قصرها الملكي ومع عائلتها لعبت دور الأم والزوجة الصالحة قبل أن تكون ملكة على عرش إسبانيا.

تحب الملكة الأزياء كثيراً، لكن، على عكس الملكات الأخريات لا تهتم الملكة ليتيسيا في إرتداء الماركات والألماس. بعد إلقاء نظرة على أزيائها قمنا بجمع بعض من أفضل إطلالت الملكة ليتيسيا لتتعرفي أكثر على ستايلها البسيط.

 

أزياء الملكة ليتيسيا

 

فستان طويل عادي

هناك تقليد معروف في حفل باسكوا ميليتار، جاءت العادة أنه يجب على النساء في العائلات الملكية إرتداء فساتين طويلة. فإختارت الملكة ليتيزيا فستاناً طويلاً باللون الأزرق مع حزام على خصرها من اللون نفسه .

 الفستان الطويل

 

اللوك الوردي

في حفل إستقبال أعضاء السلك الدبلوماسي في القصر الملكي، إرتدت الملكة تنورة طويلة واسعة باللون الأخضر مع قميص شفاف مليئ بالورود بأكمام متوسطة .

بإطلالتها هذه أعادت الملكة إحياء ذكرى الملكة صوفيا والدة الملك فيليب، التي ارتدت هذا اللوك في سبعينات القرن الماضي. فما رأيك؟

 اللوك الوردي

 

البدلة النسائية

يجتمع الإتحاد الإسباني للأمراض النادرة في مدريد سنوياً بحضور جلالة الملكة ليتيزيا. في إجتماعها الأخير، ظهرت الملكة بإطلالة بغاية البساطة حيث إرتدت بذلة نسائية من HUGO باللون الأسود منقوشة بخطوط بيضاء وتحت الجاكيت إرتدت قميص سوداء.

 البذلة النسائية

 

الجاكيت المعاد تدويرها

بمناسبة الذكرى ال150 لتأسيس جمعية الرعاية بأيتام الجيش في إسبانيا، إحتفلت الملكة بستايل جميل. نسّقت جاكيت متوسطة الطول كحلية معاد تدويرها فيها ألوان زاهية مع بنطلون جلدي أزرق داكن وحذاء عالي من نفس اللون.

 الجاكيت المعاد تدويره

 

فستان ميدي أحمر

في زيارتهما الرسمية إلى إسبانيا، قدّم الملك فيليب والملكة ليتيسيا مأدبة غذاء على شرف رئيس جمهورية كوستاريكا وزوجته السيدة الأولى كلوديا دوبليس .

خلالها إرتدت الملكة فستان ميدي باللون الأحمر يتميز بأكتافه المنتفخة وقبته العالية وخصر ضيق مع تنورة واسعة ونسّقته مع حذاء عالي باللون الأحمر.

 فستان ميدي أحمر

 

الفستان المنقط

من أبسط الإطلالت التي أعطتها الملكة أهمية، فستان المنقط باللونين الأسود والأبيض وحذاء عالي أسود.

وقد قامت بزيارة مركز سرطان في مدريد برفقة السيدة الأمركية الأولى الدكتورة جيل بايدن

 الفستان المنقط

 

الفستان البراق

في حفلٍ خيري لمرضى السرطان، تألّقت جلالة الملكة بفستان كحلي برّاق. إختارته من مجموعة نينا ريتشي لخريف وشتاء 2015 ونسّقته مع حذاء عالي لامع

 الفستان البراق

 

الفستان الأسود

شاركت العائلة الملكية الإسبانية بجنازة الملكة إليزابيت.

كالعادة قامت الملكة بإرتداء ملابس أنيقة تتميز بالبساطة. إختارت فستان أسود متوسط الطول وقبعة أنيقة على رأسها، بيدها حملت حقيبة من جورجيو أرماني وقفزات جلدية.

 الفستان الأسود

 

فستان أخضر شفاف

إختارت الملكة إرتداء فستان باللون الأخضر بالنعناع المصنوع من قماش شفاف، رقبة عالية وأكمام منتفخة مرفقة بفتحات عليها، وإحتفلت مع العائلة الملكية والشعب الإسباني بعلمهم الوطني.

 الفستان الأخضر الشفاف

 

اقرئي أيضاً:

 حقائق عن الملكة ليتيزيا قبل الزواج الملكي وبعده

scroll load icon