نجمات عربيات وعالميات خطفن الأنفاس في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

إنطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الأربعاء الماضي، وعلى مدار أيامه الأولى تنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حيث حرصت كل نجمة على إختيار أجمل الفساتين من أهم دور الأزياء العالمية، واستطعن تسليط الأضواء عليهن بسبب أناقتهن، رصدنا لكِ اليوم أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2021.

 

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

تنافست العديد من النجمات في فينسيا على أجمل الإطلالات الملفتة في المهرجان، فدعونا نلقي نظرة على أجمل إطلالات النجمات خلال الأيام الأولى منه:

 

آنيا تايلور جوي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Anya Taylor-Joy (@anyataylorjoy) 

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء آنيا تايلور جوي في اليوم الرابع بفعاليات مهرجان فينسيا السينمائي بفستان مكشوف الصدر بلون الفوشيا، ممّا أبرز قوامها الرشيق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ووضعت على رأسها قبعة زادت إطلالتها جمالاً.

 

ياسمين صبري

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كانت ياسمين صبري من أبرز النجمات العربيات اللاتي حضرن المهرجان، وقد تألقت بفستان برتقالي يميزه التصميم الأنثوي الناعم، وأكملته مع تسريحة الشعر المنسدلة، وقد إرتدت عقداً مميزاً من المجموعات الخالدة لكارتيه، مستوحى من شكل النمر، ونسقت معه أقراط أذن مماثلة بتصميم مدوّر.

 

ريا أبي راشد

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

تألقت ريا أبي راشد بالعديد من الفساتين المميزة خلال هذا المهرجان، من أبرزها كان هذا الفستان الأسود، وقد تزينت بعقد من دار بولفاري، ووضعت مكياج بسيط إستطاعت من خلاله إبراز جمال ملامحها.

 

ليوني هان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)

امّا مدونة الموضة الألمانية ليوني هان فسرقت الأضواء بإطلالتها المبهرة والمشرقة، حيث إرتدت فستاناً طويلاً ومفنوخاً باللون الأصفر، وهو مكشوف الظهر وبتفاصيل الكشاكش.

 

فاطمة البنوي

خطفت فاطمة البنوي الأنظار بإطلالاتها المتنوعة على مدار مهرجان فينسيا السينمائي، وقد إختارت في حفل الإفتتاح فستان أرجواني منفوش يتميز بأكتاف منسدلة، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني ورد، ونسقته مع قلادة بسيطة من كارتييه.

 

سيرينا روسي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fashion and art (@catwalkhautecouture)

جاءت إطلالة سيرينا روسي فاتنة فقد إرتدت فستاناً وردياً زاهياً من دون أكمام، يتميز  بقصّته الواسعة من الأسفل  من جورجيو أرماني.

 

ماريا كارلا بوسكونو

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Mariacarla Boscono (@mariacarlaboscono)

تألّقت ماريا كارلا بوسكونو بفستان ضيق مكشوف عن الكتفين والساقين باللون البرغندي من جان بول غوتييه، ونسقته مع مجوهرات مرصعة بالالماس والزمرد من كارتييه.

 

إقرئي أيضاً:

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2021 

scroll load icon