تطوّر ستايل كورتني كارداشيان على مر السنين

تطوّر ستايل كورتني كارداشيان على مر السنين

تُعتبر نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان أيضاً مرجعاً في الموضة، إذ تُشكل مصدر وحي للكثيرات من الشابات والسيدات اللواتي يتابعن دائماً أحدث إطلالاتها وخياراتها على مواقع التواصل الإجتماعي - على الرغم من جرأتها وغرابتها أحياناً. من الطبيعي أن يتطوّر ستايل نجمة الواقع مع الوقت، لكن التحوّل الكبير والجذري بدأ منذ أن دخلت في علاقة مع ترافيس باركر. وتكللت قصة حبهما مؤخراً بالزواج غير التقليدي على مختلف الأصعدة الذي كان حديث الجميع من دون منازع. سنرصد في هذا المقال أبرز مراحل تطور ستايل كورتني كارداشيان على مر السنين.

 

التطور في ستايل كورتني كارداشيان

 

إنّها إطلالة لكورتني كارداشيان في العام 2007، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر بنقشات متنوعة، وحقيبة كلاتش باللون الأصفر.

كورتني كارداشيان

 

في هذا الحدث ارتدت نجمة تلفزيون الواقع فستاناً قصيراً مصنوعاً من قماش الساتان.

كورتني كارداشيان

 

في العام 2015 لاحظنا أنّ كورتني كاداشيان بدأت تُجرب ستايلاً أكثر اناقة ورقي في طبيعة إطلالاتها. تماماً كهذا الجامبسوت باللون الأسود.

كورتني كارداشيان

 

في أواخر عام 2016 ، بدأت في ارتداء ملابس جذابة وكاشفة أكثر. فارتدت فساتين بقصات منخفضة على الصدر. واستعرضت هنا حملها أيضاً بستايل جذاب جداً.

كورتني كارداشيان

 

انطلاقاً من العام 2018، لاحظنا توجه كورتني كارداشيان نجو ارتداء البدلات البراقبة والمثيرة والكاشفة على منطقة الصدر.

كورتني كارداشيان

 

لقد حصل التغيّر الكبير في ستايل كورتني كارداشيان منذ أن بدأت مواعدة ترافيس باركر في أوائل عام 2021. لقد تبنت ستايل موسيقى البانك روك في الموضة، وكانت ترتدي الكثير من الجلد والدانتيل الأسود وقمصان الفرقة والبوتس. فمنذ هذه المرحلة حتّى الآن، نجدها تظهر بشكل غير مألوف ومثير جداً وبلوكات غريبة وجريئة جداً في كثير من الأحيان.

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

 

لقد أثارت كورتني كارداشيان الجدل في حفل زفافها، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض بالغ القصر وطرحة زفاف طويلة أثارت جدلاً واسعاً. مع العلم أنّ كليهما من تصميم ماركة Dolce & Gabbana.

كورتني كارداشيان

 

 

إقرئي أيضاً:

نجمات مهرجان كان ينبضن أنوثة بتصاميم طوني ورد

scroll load icon