جولة جديدة على إطلالات النجمات الرائعة في مهرجان البندقية السينمائي

جولة جديدة على إطلالات النجمات الرائعة في مهرجان البندقية السينمائي

لم تمنع الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة فيروس كورونا التي أقيم خلالها مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 77، الفنانات من المنافسة على لقب أفضل إطلالة على السجادة الحمراء، التي شهدت العديد من الأزياء العالمية الرائعة من توقيع مصممين لبنانين وأجانب.

 

إليكِ أبرز الإطلالات الجديدة في مهرجان البندقية 2020

 

الإعلامية ريا أبي راشد

اختارت ريا أبي راشد إطلالتها بالفستان الأسود من تصميم اللبناني جورج حبيقة، حيث ارتدت فستاناً أسوداً مفتوح من أحد الجانبين كشف عن ساقها، ونسقتّه مع عقد من دار مجوهرات يبريم مع حذاء كعب عالي بنفس لون الفستان من علامة كريستان لوبوتان، وتركت شعرها منسدلاً على كتفها بشكل متموج.

 

واختارت إطلالة أخرى من توقيع المصمم اللبناني العالمي ​رامي قاضي، فجاء الفستان باللون الفضي اللامع المائل نوعاً ما إلى اللون النيلي، ونسقته مع مجوهرات أنيقة من دار مجوهرات lk ughlm Jade، وحقيبة كلاتش من مجموعة Christian Louboutin، وحذاء مفتوح باللون الفضي.

 

ستيفاني صليبيا

خطفت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا الأنظار بفستان لامع بتصميم الطبقات من الناحية اليسرى ومفتوحاً من منطقة الصدر والفخذ من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، ونسقّته مع مجوهرات لامعة من يبريم، واختارت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج العيون القوي.

 

سينتيا صاموئيل

اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل فستاناً باللون الأزرق جاء بستايل "الكشكش" وبفتحة عند الساق، من توقيع المصمم اللبناني عبود جمال، واختارت تسريحة الشعر الناعم مع مكياج نهاري ناعم.

 

مادالينا ديانا غينيا

اختارت الممثلة الرومانية مادالينا ديانا جينيا إطلالتها من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2020، وجاء بتصميم "الكروازيه" ومفتوح من أحد الجوانب ليكشف عن ساقها، ونسقّته مع عقد ماسي من مجوهرات دامياني، واختارت مادالينا تسريحة شعر مموجة.

 
 
 
View this post on Instagram

Come sempre non sono brava con i social e posto questi ricordi in ritardo di 5 giorni. Forse perché ultimamente il tempo manca, torno a vivere le giornate come prima con mille impegni, dopo questo lockdown infinito. Mi ero promessa che avrei fatto solo i tappeti rossi dei miei film, ma come testimonial di diversi brand,faccio fatica a dire di no ad un invito del genere. Mi mancava troppo Venezia e quel tapetto rosso magico. Devo dire che è stata un esperienza diversa dal solito, perché in mezzo alla preparazione per il tappeto rosso, ho avuto tantissime altre cose da fare tra cui le riunioni online con le docenti per la scuola di mia figlia, che purtroppo abbiamo dovuto fare in video call. Per quanto io sia amica della tecnologia, mi sto rendendo conto che ormai le esperienze si vivono più in modo virtuale che realistico, purtroppo. Certo tutto questo ci consente di fare più cose all stesso tempo, quindi detto questo, viva le mamme multitasking!! @labiennale @danieleventurelliphoto

A post shared by Madalina Diana Ghenea (@officialmadalinaghenea) on

 

 

بياتريس فالي

اعتمدت عارضة الأزياء والمؤثّرة الإيطالية بياتريس فالي فستاناً باللون الأحمر، جاء بتصميم الكشاكش والذيل الطويل الأنيق من توقيع دار جورج حبيقة.

 

واعتمدت فالي فستاناً آخر باللون الأبيض كشف عن كتفيها وتزيّن بالريش الأبيض من توقيع دار أزياء اللبناني رامي قاضي.

 

اقرئي أيضاً:

صور | أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات باللون الأحمر

scroll load icon