شاهدي إطلالات النجمات خلال الحمل وبعده

شاهدي إطلالات النجمات خلال الحمل وبعده

تعتبر بعض النساء أنّ إنقاص الوزن بعد الولادة أمرًا صعبًا مثل الولادة. "وداعاً للجسد الرشيق والخصر النحيف". ما حال النحمات اللواتي يتحتّم عليهن الظهور بأحلى حلّة دائماً وبأجسام رشيقة ونحيفة؟ من الضروري أن نذكر أنّ هناك ضغوطاً أكبر من أي وقت مضى للأمهات المشهورات للانزلاق في الجينز الضيق بعد ولادة أطفالهن مباشرة.

موقع يومياتي سيأخذكِ في جولة صور على النجمات خلال الحمل وبعده. شاهدي سيرين عبد النور، ميريام فاريس، هند صبري، وغيرهن.

 

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور 

حاولت سيرين انجاب طفل ثانٍ مراراً بحسب ما صرّحت: "خلال هذه الفترة حاولت الإنجاب مراراً، ولكن كل شيء بأمر الله الذي أكرمني أخيراً. "هذا التصريح كان خلال حمل سيرين التي لم تكتسب وزناً يُحكى به، فقد حافظت على رشاقتها طوال فترة الحمل في الصورة، وهكذا بدت بعد الولادة.

 

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام لطالما أخفت صور ابنها "جايدن" عن الجمهور، كما أخفت هوية زوجها. وفي الصورة تبدو ميريام مختلفة تماماً في مرحلة الحمل وبعده.

 

هند صبري

هند صبري

خلال فترة حملها، أجرت هند صبري عدة جلسات تصوير. إحدى الجلسات أثارت جدلاً على مواقع التواصل. شاهدي هند صبري خلال فترة الحمل وبعدها. وبرأينا الحمل يليق بها كثيراً!

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي بين النجمات اللواتي لم يتغيرن في فترة الحمل. قد يكون السبب طبيعة جسم نانسي النحيف. ولا بد أن ننوّه هنا أن نانسب أنجبت 3 بنات، فتحية لأمومتها وتمكنها من المحافظة على رشاقتها.

 

كنده حنا

كنده حنا

كنده من النجمات اللواتي يتميزن بالعفوية، ولا تبالي إذا ما نشرت صوراً طبيعية. خلال فترة حملها، نشرت كنده صوراً عفوية، ظهر من خلالها الوزن الذي اكتسبته، لكنها سرعان ما فقدت الوزن بعد الولادة.

 

 نادين نسيب نجيم

 نادين نجيم

عندما حملت نادين نجيم في طفلها الثاني، قالت:" كانت مفاجأة للجميع أننّي حامل، خاصة أن بوادر الحمل ظهرت عندما بدأت تصوير المسلسل الرمضاني "لو". وأعلنت نادين حينها أنّ فرحتها بخبر حملها للمرة الثانية كانت لا توصف، حتى زوجها لم يصدّق في بادئ الأمر، خاصة أن مولودهما الأول لم يكمل عامه الأول بعد.

 

إقرئي أيضاً:

صور قديمة | نجمات بوليوود في الطفولة والمراهقة

scroll load icon