صور | أجمل فساتين الأوسكار من الزمن الجميل

صور | أجمل فساتين الأوسكار من الزمن الجميل

 

 حفل الأوسكار هو أكبر حدث في هوليوود يحدث كل عام منذ انطلاقه عام 1920؛ حفل مليء بالأناقة والتألق والروعة كان ينتظره العالم قبل جائحة كورونا ليتابعوا إطلالات النجمات، ويكتشفوا ما هي الأفلام التي تتصدر قائمة الأفضل. يومياتي يأخذكِ في جولة على فساتين الأوسكار التي لا تُنسى والتي ارتدتها أشهر النجمات في الزمن الجميل. ستتفاجئين كيف تغيّرت معالم النجمات اليوم، وحتماً سيعجبكِ اللوك الناعم والطبيعي للمكياج وتسريحات الشعر.

فيفيان لي

 

فيفيان لي

 

فازت فيفيان عام 1940 بجائزة أفضل ممثلة عن الفيلم الشهير والكلاسيكي "ذهب مع الريح". وسرق فستانها الجميل المصمم من قبل مارلين ديتريش العرض في تلك الليلة، مع عقده الفاخر من فان كليف أند آربلز، حيث بدت فيفيان ملكة على السجادة الحمراء.

 

أودري هيبورن

أودري هيبورن



فازت أودري بجائزة أفضل ممثلة عام 1954؛ وارتدت حينها فستانًا مميزًا مطبعاً بالورود من دار جيفنشي. يُعتبر هذا الفستان من أكثر إطلالات الأوسكار المفضلة على الإطلاق.

 

غريس كيلي

غريس كيلي

عام 1955 ارتدت غريس كيلي فستانًا جميلًا من تصميم فيرتيجو وفازت بجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثلة. بدت غريس رائعة حينها كما كانت دائماً؛ واختيارها للثوب جعل الجميع يتحدثون عنه، وقد بلغت كلفته 4000 دولار في ذلك الوقت.

إليزابيث تايلور

إليزابيث تايلور

لن تكتمل القائمة بدون إليزابيث تايلور الرائعة؛ رونقها على السجادة الحمراء طال سنوات عديدة. عام 1961 ظهرت تايلور بفستان من دار كريستيان ديور لفت كافة الأنظار إليه، وكان هدية من زوجها الرابع إدي فيشر.

إقرئي أيضاً: أجمل النجمات في الفستان المشقوق وهكذا تطوّر عبر السنين

ميريل ستريب

ميريل ستريب

يعتبر عشاق الموضة المتتبعين لحفلات الأوسكار أنّ فستان ميريل ستريب الذي ارتدته عام 1980 هو المفضل لديهم في كل العصور. حصلت ستريب حينها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في هذا الفستان الكلاسيكي المذهل ذي الياقة البيضاء والمصمم من قبل بولين تريغيري.

جودي فوستر

جودي فوستر

فازت جودي فوستر بجائزة أفضل ممثلة عام 1989عن دورها في فيلم المتهم؛ وظهرت حينها بفستان قصير مع ذيل. لاحظي جمالها الناعم والطبيعي.

 

هولي هانتر

هولي هانتر

هولي هانتر بدت رائعة في هذا الفستان الأسود الكلاسيكي الضيق من فيرا وانغ الذي يكمل جسدها الساحر بتسريحة شعر بسيطة وذلك عام 1994. فازت هولي بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم البيانو.

 

سوزان ساراندون

سوزان ساراندون

ارتدت سوزان زيًا برونزيًا من تصميم دولتشي اند غابانا. ويبدو النجم نيكولاس كايج إلى جانبها في الصورة.

 

جوينيث بالترو


جوينيث بالترو
واحد من فساتين الأوسكار الأكثر شهرة والمفضلة في كل العصور ارتدته جوينيث بالترو عام 1999. الفستان كان مصنوعاً من قماش الساتان من تصميم رالف لورين .لا يزال هذا الفستان أحد أكثر الإطلالات التي نالت ضجة على مر السنين.

 

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

شهدت بداية الألفية الكثير من الإطلالات المختلفة التي تم ارتداؤها على السجادة الحمراء. عام 2000 ارتدت أنجلينا جولي فستاناً أسود اللون بطول الأرض من فيرساتشي، وسرقت الأضواء كالعادة. لاحظي كم تغيّرت ملامحها اليوم بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

 

هيلاري سوانك

هيلاري سوانك

لون فستان جريء اختارته سوانك عام 2000 عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة. ما لا يمكننا ببساطة أن نرفع أعيننا عنه هو العقد الرائع والفاخر الذي اقترن به الفستان.

تغيّرت النجمات كثيراً منذ ذلك الحين، وتغيّرت إطلالات الأوسكار بعد أن كانت طبيعية جداً؛ لكن يبقى لهذا الحفل رونقه الخاص وإطلالاته المبهرة.

إقرئي أيضاً:

طرق عصرية لإرتداء الكروب توب من وحي النجمات والفاشينيستات

scroll load icon