صور: إليسا أيقونة للموضة وفساتينها حكاية لشخصيتها

صور: إليسا أيقونة للموضة وفساتينها حكاية لشخصيتها

فساتين سهرات اليسا من أجمل ما إرتدته النجمات. يكفي أن نتصفّح صورها على تطبيق انستقرام ونتابع إطلالاتها كي نجزم أنّها من الأكثر أناقة. نجمة الإحساس ترتدي لأهم المصممين وأهم الماركات: ايلي صعب، البرتا فيريتي Alberta Ferretti ، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، فالنتينو Valentinoوغيرهم. اليسا تجمع دائماً بين الكلاسيكية والطلّة الشبابية العصرية. اللافت أنّ فساتينها تشبها بطريقة مبهرة. جرأة تصاريح اليسا تجانس خياراتها من بالمان Balmain مثلاً، وإحساسها ينسجم مع رقيّ تصاميم ايلي صعب، ونعومة فساتين ماغلر Mugler تشبه إطلالاتها الهادئة.

 

إليسا ملكة الفستان الأسود

صور: إليسا أيقونة للموضة وفساتينها حكاية لشخصيتها 1

من يتابع إطلالات اليسا يلاحظ تفضيلها للفستان الأسود ومكياج السموكي، وهذا الأمر ليس من اليوم. تحضر في ذاكرتنا الآن طلتها في فيديو كليبها: أجمل احساس عام 2012 حيث كان المكياج السموكي بارزاً بأنامل خبير المكياج بسام فتوح (أعتقد أنّكِ حالياً ستفتحين يوتيوب باحثة عن الأغنية، هذه الأغنية لا تموت). في العودة إلى فساتينها باللون الأسود، تتميّز اليسا باختيارها للمخمل، كما ارتدت في حفلتها عام 2019 في جدة. الفستان من Max Mara ماكس مارا كان في غاية الأناقة منسجماً مع طبيعة البلاد المحافظة. الفستان لم يتضمن اكسسوارات بل الحزام الناعم على الخصر كان كلّ الحكاية. في إطلالتها الأخيرة خلال حفل أجرته أونلاين برعاية هيئة الترفيه السعودية وشركة روتانا، طلّت اليسا بفستان من تصميم دايفيد كوما. الفستان كان مشقوقاً عن الصدر بطريقة ستايلش لافتة، ترندي، ومميزة. اليسا وضعت أقراطاً ناعمة من بولغري، وانتعلت صندالاً باللون الأحمر.

 

سر فساتين إليسا في الياقة وقصة الصدر

 اليسا بالأحمر

لا يخفى على أحد دقّة اليسا في اختيارها لفساتين السهرات، وإطلالاتها في الحفلات. هناك دائماً شيئ مميز، غريب، وبسيط، لكن الأناقة تكمن في التفاصيل. تنفرد اليسا بالتركيز على الجزء العلوي لتصاميم فساتينها: الياقة والصدر. كل التصاميم ورقيّ الخياطة هناك. الصدر المكشوف، الديكولتيه، وحتى الصدر المغطى بالشيفون؛ كلّها تشد الناظر إليها بطريقة: يا الهي كم تبدو جميلة!

 

فساتين إليسا تحاكي شخصيتها

اليسا  أنيقة بفستان أحمر

إليسا الرقيقة والرومانسية في أغانيها هي نفسها الثائرة التي تحكي بقضايا المرأة وتدافع عنها، كوكتيل من الأنوثة والتمرّد. هي حقاً مجموعة إمرأة، وهكذا هي فساتينها التي تحاكي شخصيتها. تبدو كلاسيكية في الأسود، مثيرة في الأحمر، جريئة في الفستان القصير، ومحافظة بالبليسيه. اليسا هي نفسها كما فساتينها، قوتها بوضوحها وأناقتها بالتفاصيل الصغيرة. لا تخفي رأيها، ولا تخفي مفاتنها أو عيوبها. هي إمرأة وثقت بنفسها بأناقة وسلّمت رسالة لكل إمراة: كوني أنتِ ولا تهمتي لما يقولون.

 

إقرئي أيضاً: 

إليسا ترد على المتنمرين على صورها وهاشتاق #انااليسا يكتسح السوشال ميديا  

scroll load icon