صور نجمات عربيات وأجنبيات إرتدين الفستان نفسه

صور نجمات عربيات وأجنبيات إرتدين الفستان نفسه

ننتظر إطلالات النجمات حتى نختار منها ما يعجبنا. ولا يخفى على أحد أننا نترقب إطلالات متشابهة لهن، كي نقيّم من بدت أجمل باللوك نفسه. سنقوم بجولة سريعة على أبرز إطلالات النجمات المتشابهة، ولنقارن من تألقت أكثر.

 

كورتني وكيم كارداشيان: ملكتا النمر

 كورتني وكيم كارداشيان

 

ظهرت الأختان كاردشيان في نفس ثوب روبرتو كافالي بستايل النمر. كيم في 17 يناير 2020، وكورتني في 6 أبريل 2020. بدت كيم في الواقع، أجمل وأكثر إثارة؛ وظهر الفستان عليها بطريقة أكثر جاذبية. وهذا إن يعني شيئاً، أنّ زيادة الوزن "المحدودة" تضيف في كثير من الأحيان جاذبية على الطلّة. أتوافقين؟

 

ميغان ماركل ولوبيتا نيونغو

ميغان ماركل ولوبيتا نيونغو

في 7 مارس 2020، حضرت دوقة ساسكس السابقة مهرجان مونتباتن للموسيقى في لندن مرتدية فستان أحمر. أعادت هذه الإطلالة المتميزة إلى الأذهان أحد أكثر الفساتين ذات شهرة للمصمم رالف لورين من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2014. الفرق أن فستان ميغان كان مقترناً بكاب على الكتفين، فيما لوبيتا ظهرت بفستان بدون أكتاف.

 

زيندايا وغوينيث بالترو

زيندايا وجوينيث بالترو

زيندايا

صعدت نجمة Euphoria " زندايا" إلى حفل توزيع جوائز Critics 'Choice السنوي الخامس والعشرين في 13 يناير 2020 في مجموعة وردية اللون من توم فورد مكتملة بصدرية معدنية مصبوبة، وهي نفس القطعة التي ارتدتها جوينيث بالترو على غلاف Harper's Bazaar لشهر فبراير 2020. اعترفت بالترو بلحظة التوأمة على إنستقرام، حيث كتبت، "الحمد لله أستطيع أن أقول إن لدي شيء مشترك مع زندايا.

 

مايا دياب وتايلور سويفت

مايا دياب وتايلور سويفت

ظهرت مايا دياب في إحدى حلقات برنامج "هيك بنغني" بفستان من دار أزياء "بالمان" Balmain وكان هو الفستان ذاته الذي ظهرت به تايلور سويفت بحفل توزيه جوائز الموسيقى الأميركية 2018. النجمتان بدتا رائعتان في تصميم "بالمان" الأجرأ بين زملائه. وهنا، لا بدّ أن نذكر أن تصاميم بالمان تعتمدها النجمات الأقوى في تتبع اتجاهات الموضة، واللواتي يتميزن بشخصيات جريئة. إذ لا تتناسب موديلاته مع كافة النجمات.

 

نوال الزغبي وجينيفر لوبيز

نوال الزغبي وجينيفر لوبيز

نوال الزغبي أيضاً اختارت فستاناً من تصميم بالمان في يناير 2019، حيث خضعت لجلسة تصوير؛ وكان هو ذاته الفستان الذي ظهرت به جينيفر لوبيز في إحدى الحفلات بعام 2016.

 

كيت ميدلتون وإيفانكا ترامب

كايت مديلتون وإيفانكا ترامب

فستان أليساندرا ريتش الحريري ذات اللون الكحلي المنقط بالأبيض والمزدان بياقة وأزرار بيضاء، كان يوماً عشق نجمات وشهيرات العالم. إذ سبق وتألقت به، بالإضافة إلى كيت ميدلتون، 4 نجمات أخريات هنّ النجمة سارة جيسيكا باركر، والممثلة أبيغيل سبنسر، وعارضة الأزياء كريستي برينكلي، وإبنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب. الفستان بدا رائعاً على جميع النجمات بكل صراحة. فهو يجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

 

إقرئي أيضاً: 

بالصور | إطلالات النجمات في احتفال موكب المومياوات الملكية

scroll load icon