صيحات أحذية خريفية أثارت الجدل إعتمدتها النجمات

صيحات أحذية خريفية أثارت الجدل إعتمدتها النجمات
محتويات
  1.  
  2. موديلات أحذية خريفية قسمت الآراء اعتمدتها نجمات هوليوود 

لا تتردد نجمات هوليوود في اعتماد الصيحات الغريبة والمثيرة للجدل في عالم الأزياء والأحذية، وفي عالم الجمال أيضاً. وبمجرّد اعتمادهن هذه الصيحات التي تُثير الجدل، يبدأ الجميع بتبنّيها بالرغم من الإنقسام بالرأي الذي تُخلّفه. نرصد اليوم أبرز اتجاهات الأحذية الخريفية المثيرة للجدل التي اعتمدتها النجمات مؤخراً في إطلالاتهن.

 

موديلات أحذية خريفية قسمت الآراء اعتمدتها نجمات هوليوود 

 

يبدو أنّ أحذية الـ UGG بنعل بلاتفورم انتشرت كثيراً، على الرغم من الآراء المنقسمة حولها. لكن مما لا شك به أننا سنرى أكثر منها في فصل الشتاء. لقد رصدنا هذا الحذاء على كل من بيلا حديد وجيجي حديد.

 حذاء

 

ليست أحذية البلاتفورم العالية بالجديدة تمامًا، لكن دار فالنتينو والمشاهير أخذوها إلى آفاق جديدة بعيداً عن التقليدي. وهذا البلاتفورم العالي جداً الوردي الذي ارتدته آن هاثاواي في عرض الأزياء الدار خير مثال على هذا التريند. وعلى الرغم من التحدي الفعلي في ارتدائه، لا يمكن أن ننكر التأثير الكبير الـ Statement لهذا البلاتفورم.

 كعب

 

من المعروف أن هذه أحذية الخواض (البوتس) المترهلة فوق الركبة (العالية جداً) صعبة التنسيق وغير عملية كثيراً. لكنّها  ستكون من أكثر الصيحات انتشاراً في عالم الأحذية بالشتاء. لقد اعتمدتها النجمة الأميركية ريهانا وEmily Ratajkowski.

ريهانا

 

في وقت اعتقدنا كلّنا أنّ صيحة أحذية البوتس الجوارب قد اختفت للأبد، أثبتت عدد من النجمات العكس بتصاميم جذابة. فرصدنا هذه الصيحة على أمل كلوني التي ارتدت بوتس جوارب طويل.

بوتس جوارب

 

من أكثر اتجاهات الأحذية المثيرة للجدل هي البانتابوتس Pantaboots. ونتحدث هنا عن اندماج البنطال بالبوتس، في مزيج فريد من ناحية الفكرة ومن ناحية الأقمشة المتسخدمة. قدمت كل من Balenciaga و Diesel هذه التصاميم الفريدة والجريئة. واعتمدته كل من كيم كارداشيان،  Dua Lipa و Julia Fox في إطلالاتهن.

Pantaboots

 

 

إقرئي أيضاً:

اجمل ملابس شتوية للبنات 2022

scroll load icon