قفاطين وفساتين من وحي رؤى الصبان لإطلالة عيد الأضحى

قفاطين وفساتين من وحي رؤى الصبان لإطلالة عيد الأضحى

رؤى الصبان ممثلة وإعلامية إماراتية مؤثرة على كثيرات لناحية إطلالاتها الرصينة والمحافظة. غالباً ما تعتمد إرتداء القفطان بألوان الباستيل والمطرّز بطريقة ناعمة، كما تعتمد فساتين سهرات أنيقة من مختلف الماركات العالمية. للتألق في عيد الأضحى المبارك، إخترنا لكِ بعض الإطلالات التي تليق بسهراتك مع أقاربكِ، مع الحفاظ على التباعد الإجتماعي والإجراءات الوقائية الضرورية لمواجهة فيروس كورونا.

 

فساتين رؤى الصبان لإطلالة عيد الأضحى

تفضّل رؤى الصبان ماركة ك شي ان، ودائماً ما تعبّر عن ذلك على صفحاتها على مواقع التواصل خاصة تطبيق انستقرام، وتقول إنّها تفضّل تصاميمها والألوان المتجددة فيها. كما تفضّل الصبان إرتداء الفساتين مع الأكمام الواسعة الترند هذا الصيف، وننصحكِ بإعتمادها. هذه الإطلالة تليق بعاشقات الألوان القوية والفرحة.

 رؤى الصبان

 

إطلالة أخرى بسيطة بالأخضر لفتتنا وهي مناسبة لعيد الأضحى وللصيف. 

إقرئي أيضاً: شيخة .. أول مولودة للإماراتية رؤى الصبان

رؤى الصبان

 

لمحبات اللون الأسود إخترنا لكِ فستاناً بقبة المعطف في غاية الأناقة .

رؤى الصبان

 

قفاطين رؤى الصبان لإطلالة عيد الأضحى

فرضت الإماراتية رؤى الصبان القفطان في كثير من إطلالاتها، وغالباً ما تعتمد ألوان الباستيل والقفاطين المطرزة بطريقة ناعمة. يتميّز القفطان بأنّه يخفي عيوب الجسم، ويعطي طلّة جميلة وأنيقة محافظة. تعتمد الصبان القفطان في مناسباتها وظهورها الإعلامي بشكل خاص، وهي بذلك تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي الذي يميزها، وموضة العام.

 رؤى الصبان

 

رؤى تتميّز بتنسيقاتها المميزة والناعمة التي تبرز أنوثتها بشكل خاص بعيداً عن التزلّف الحاصل. ونسبة لأنّ والدتها مغربية، تفضل القفطان المغربي، الذي تعتمده كثيراً، وتنسق معه اكسسوارات لافتة خاصة بالحزام عند الخصر. ما رأيك بهذا اللوك من 1 إلى 10؟

 رؤى الصبان

 

إعتمدي تسريحة شعر رؤى الصبان مع الفستان أو القفطان

 

غالباً ما تعتمد رؤى الصبان تسريحات شعر ريترو ناعمة، وتبقي شعرها منسدلاً مع موديل بسيط يشبه شخصيتها. ننصحكِ بتسريحة شعر على غرار الإعلامية الصبان، مع مكياج خفيف. يمكنكِ تنسيق أقراط مع تسريحة الشعر كما في الصورة من حجر الفيروز الذي أعلنت عن إطلاقه رؤى الليلة الثلاثاء على حسابها على تطبيق انستقرام.

 

 

إقرئي أيضاً:

بالصور رؤى الصبان قبل عمليات التجميل

scroll load icon