كوارث أحذية ارتكبتها النجمات بحق إطلالاتهن!

لأن نجمات هوليوود تحت الأضواء دائماً، ولديهن مختلف المناسبات على السجادة الحمراء، يحاولن أن يتألقن وأن يظهرن بإطلالات ناجحة مثالية، خالية من أي عيب. لكن كلّنا نعلم أن ذلك لا يحصل في أغلب الأوقات وعدسات الباباراتزي تفضح بعض الأخطاء الكارثية التي ترتكبها النجمات بحق إطلالاتهن والتي قد لا تكون واضحة من أول نظرة لكن عندما تحدّقين بها تكتشفينها.

 

سنعرض عليك اليوم 6 صور لنجمات عالميات ظهرن بأحذية لا تناسب أبداً أقدامهن وفضحت إطلالاتهن!

 

كيم كارداشيان والكعب العالي أثناء أوّل حمل

نعلم أن كيم تحب ارتداء الكعب العالي أينما كان لكن هل كان من الضروري أن تفعل ذلك أثناء الحمل وقدميها منتفختين؟! أنظري كيف تبدو الأصابع والقدم منفوخة مع القطعة البلاستيكية من الحذاء.

 

بريتني سبيرز والأصابع خارج الحذاء!

لا أصدّق! ألم ترى أن الحذاء لا يناسب أبداً قدمها قبل أن تخرج من البيت وتتعرّض للأضواء؟ أوّلاً الأظافر غير مرتّبة... ثانياً شكل الحذاء الـ pointu لم يظهر الأصابع بشكل لائق. ما رأيك؟

 

 جوليان مور ومشكلة الإصبع الصغير

يبدو أن الممثلة الأنيقة جوليان مور لم تنتبه إلى إصبع قدمها الصغير الذي خرج من الكعب العالي! ألم يكن من الأفضل لو جعلت الفستان أطول لتغطي قدميها؟

 

جسيكا ستام والمعاناة

من الواضح جداً أن جسيكا تعاني وهي تنتعل هذا الحذاء! أنظري عن كثب كيف يحصر أصابع قدمها... فلماذا أجبرت نفسها على اختياره؟! كان بإمكانها أن تلجأ إلى حذاء أكثر بساطة.

 

 كيتي بيري والأصابع المنفصلة

هذه الإطلالة ليست بكارثية مثل الأخريات لكنها خطأ كان بإمكان كيتي أن تتجنبه. لأن شكل أصابعها يتميّز بالفراغات، لا يليق بها الكعب العالي المسطّح من الأمام مع شريطاً واحداً لأن ذلك يجعل الأصابع تبدو منفصلة!

 

النهاية الكارثية مع كيت موس

صحيح أنه لا عيب في أن يكون لكل واحدة منا بعض العيوب خاصة تلك المتعلقة بأصابع القدم، لكن يمكن تجنّب الأخطاء بعدة وسائل! هذا ما لم تفعله كيت... فقدمها تبدو غير مرتاحة أبداً مع الحذاء لأن الشريط ضيّق على الأصابع وجعل الإصبع الكبير مجعّداً! 

 

اقرئي أيضاً

لن تصدّقي كيف تبدو هذه الفساتين على النجمات مقارنة بعارضات الأزياء!

scroll load icon