لتظهري جذّابة في الصور تعلّمي هذه الحيل من ميغان ماركل!

لتظهري جذّابة في الصور تعلّمي هذه الحيل من ميغان ماركل!

نفعل المستحيل أحياناً من أجل أن نلتقط صورة جيّدة وجذابة لننشرها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، لكن هذا لا ينطبق على المشاهير لأن لديهم بعض الحيل ويتعلّمون الخطوات المثالية من أجل التقاط أجمل الصور والظهور أمام العالم. ميغان ماركل من بين هؤلاء المشاهير الذين تنجح صورهم طوال الوقت! فما هي أسرارها لصور ناجحة وجذابة؟

 

 حيلة رقم 1: إبتسمي لكن من دون مبالغة

إن ابتسامة ميغان رائعة بلا شك، ولكن من الواضح أنها تبذل جهداً لعدم ظهور ابتسامة كبيرة جداً، لأنها قد تبدو مزيّفة أو أنّها مجبرة على ذلك.

 

حيلة رقم 2: إرتاحي

أنظري كم تبدو مرتاحة وكاجوال وعفوية! أن تأخذي نفساً عميقاً قبل الصورة قد يكون مفيداً أو أمسكي بشيء ما في يدك لتجنب الشعور بالحرج. مهما كان الخيار الأفضل لك، فقط حاولي الإسترخاء والتصرف بشكل طبيعي.

 

حيلة رقم 3: إتخذي وضعيّة موديل 

 

قد يكون الأمر صعباً لكن يمكنك أن تتدرّبي على هذه الوضعيّة في مختلف مناسباتك مثل الأعراس أو أن تشاهدي توتوريال على يوتيوب. 

قد تجدين عارضات أزياء مثل كيندال جينر يظهرن في الصور بوضع الورك مائلاً إلى الجانب والساق مشيرة إلى الخارج... إنها وضعية خفية تساعد على إطالة الجسم.

 

 حيلة رقم 4: أميلي الرأس إلى الأسفل وإلى الجانب قليلاً

حاولي أيضاً التدرّب على هذه الحيلة لتنجح صورك شيئاً فشيءٍ. إن كيفية إمالة رأسك أمر في غاية الأهمية عندما تتوجه نحوك عدسات الكاميرا! وغالباً ما نجد ماركل تميل رأسها نحو الأسفل قليلاً وإلى الجانب، وهي دائماً زاوية جيدة!

 

 حيلة رقم 5: حافظي على وضعيّة وقوف أو جلوس مثالية

 

 

ربّما الأمر بفضل مركزها وجمالها الملكي، فإن صور ماركل لا تشوبها شائبة! فننصحك بأن تقفي أمام المرآة وتختاري وضعيّتك المفضّلة والمريحة أكثر لتعتمديها في مختلف صورك.

 

اقرئي أيضاً

سعره أكثر من 700$... كعب عالي كانت ترتديه ميغان ماركل أثناء حياتها الملكية

scroll load icon