لنسترجع معاً أجمل إطلالات النجمات لعام 2019

أجمل اطلالات النجمات لعام 20198 (1)

 مع نهاية عام 2019، تألقت نجمات عربيات في عالم الموضة والأناقة، حيث شهدت مهرجانات السنة إطلالات العديد منهن وتنافسهن على لقب أجمل اطلالة.

سنعرض عليكِ أجمل هذه الإطلالات وكوني أنتِ الحكم في اختيار صاحبة لقب "أجمل اطلالة" لعام 2019.

 

لفتت الفنانة مي عمر في مهرجان الجونة أنظار الجميع بفستانها الرائع مع اختيارها لتسريحة شعر بسيطة فاستحق فستانها أن يكون ضمن أجمل الفساتين في المهرجان.

 

تألقت رانيا يوسف بفستان أكثر من رائع في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث بدت مشعة مع فستان زهري مليء بالستراس مع تسريحة شعر ناعمة.

 

وإلى مهرجان كان العالمي لا ننسى اطلالة المخرجة نادين لبكي في فستان أسود شيك وجذاب وفي غاية الروعة، كما اعتمدت تسريحة شعر منخفضة لابراز جمالية الفستان مع مكياج خفيف، فكانت في قمة الروعة.

 

ونبقى في كان مع الممثلة التونسية درة حيث بدت بفستانها الزهري وكأنها عارضة أزياء، كما أن شعرها ومكياجها كان أكثر من رائع، درة في هذا المهرجان ستنافس حتماً على اللقب.

 

دائماً

ما تعودنا المغنية كارول سماحة على أناقتها اللافتة في حضور المهرجانات، ففي فستان زهري يبرز شكل الجسم مع عقد من الألماس يلف الرقبة، لفتت كارول جميع الأنظار في مهرجان كان.

 

ارتدت سلافة معمار في مهرجان بياف فستاناً ذهبياً مزخرفاً بالورود بقصة فاخرة من توقيع المصمم راني زاخم، واختارت معمار تطبيق مكياج ناعم يليق بها، وتسريحة بسيطة عبارة عن التمويجات العريضة.

 

تعتبر إطلالة الفنانة حلا شيحة من أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار في مهرجان بياف خاصة بعد انقطاعها لزمن عن هذه الأجواء، إذ ظهرت بفستان رمادي منفوش بطبقات من الكشكش والتول من توقيع Alfazairy.

 

أما ملكة جمال لبنان مايا رعيدي فقد اختارت طلة ملوكبة بامتياز في بياف، فستان ذو طبقات ملفتة وتنورة واسعة بلون أسود من تصميم جورج حبيقة.

 

إقرئي أيضاً

أخطاء كارثية: أسوأ إطلالات الفنانات العربيات لعام 2019

scroll load icon