مجوهرات وأكسسوارات لفتتنا بين النجمات العربيات

مجوهرات وأكسسوارات لفتتنا بين النجمات العربيات

لطالما ننتظر إطلالات نجماتنا المفضلات لنستوحي منهن فساتين السهرات، وتصاميم الشعر والمكياج، وموديلات الأحذية والأكسسوارات. في الواقع، تلعب الأكسسوارات والمجوهرات دوراً رئيسياً لاكتمال أي طلّة. فلا يمكننا تخيّل أي ملابس كاملة دون أن يتم تزيين الرقبة أو المعصم أو الرأس وغيرها. في ما يلي الأكسسوارات والمجوهرات التي تزيّنت بها بعض النجمات، ولفتت نظرنا. تابعي معنا لتستوحي منهن لإطلالاتك المستقبلية. 

 

أكسسوارات شعر مايا دياب

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Diabers Official (@diabersofficial) 

ليس مستغرباً أن نطلق على مايا دياب لقب صانعة الموضة. هي حقاً كذلك، وغالباً ما تسبق زميلاتها باختيار إطلالات غريبة وجريئة ولامعة. هنا اختارت مايا أكسسوار شعر مرصعاً بالأحجار الصغيرة والكريستال المشعّ. وبدت تشبه حرفياً ليالي السهر. ننصحك بهكذا أكسسوار بمناسبة خطوبتك، أو خلال زفاف شقيقتك أو صديقتك المفضلة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

اخترنا إطلالة ثانية لمايا بسكارف ملون من الساتان على رأسها مع فستان فضي. إطلالة من وحي حقبة الستينيات مميزة ولافتة.

 

كفوف هيفاء وهبي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) 

لا أحد، في الواقع لا أحد، يمكنه غض النظر عن صور هيفاء وهبي، لأناقتها في اختيار ملابسها وأكسسواراتها. اللافت ليس ما ترتديه هيفا بل كيف ترتديه وكيف تنسق الطلة على طريقتها في أسلوب ينسجم كثيراً مع قوامها وشخصيتها. لفتتنا الكفوف المخرّمة التي اعتمدتها من دولتشي أند غابانا، حيث غطتها بساعة باتيك فيليب الفاخرة؛ حقيقة تنسيق الأكسسوارات والساعة مع الطلة الجلدية كان "واو" بامتياز.

 

مجوهرات إليسا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Elissa_fashion (@elissa_styel_fashion) 

إطلالة ملكية للنجمة إليسا بمجوهرات لازودري المكوّنة من عقد وأقراط وخاتم وأسوارة. تنسيق طقم المجوهرات مع الساتان بدا مثالياً لطلّة تشبه الأميرات؛ ولكي تبرز المجوهرات اختارت إليسا فستاناً دون أكتاف، وكان اختيارها موفقاً. ننصحك بهكذا طلّة يوم خطوبتك.

 

مجوهرات نانسي الراقية

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) 

أطلّت نانسي عجرم ليلة رأس السنة على جمهورها في مصر بطلة مونوكروم لافتة. أحببنا مجوهراتها التي غطت صدرها بالكامل هنا باللون الفضي من دار Onzeheuresonze في لبنان.

 

مجوهرات نور عريضة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) 

إطلالة ناعمة للإنفلونسر نور عريضة توجهتها بمجوهرات بوشيرون. هذا الطقم الفاخر من المجوهرات يليق حتماً بأرقى مناسباتك.

 

نوال الزغبي بالشراشيب

لفتنا تنسيق نوال الزغبي لإطلالتها الكاجوال باعتماد حذاء وحقيبة من الشراشيب. الإطلالة تليق بستايل أزياء الشارع واعتمدتها نوال خلال زيارتها الأخيرة لأميركا. الشراشيب ترند بقوة هذا الموسم، ونوال واكبت الموضة كعادتها بنعومة وببساطة.

 

طلّة أخرى لنوال بسكارف كبير مع شراشيب على طوله بالكامل. وبدا السكارف المطبع بالزهور رائعاً لناحية تنسيقه مع طلّة كاجوال أخرى بالشورت القصير.

 

اقرئي أيضاً

أجمل مجوهرات إعتمدتها أحلام الشامسي 

scroll load icon