من إطلالاتها الكاجوال إلى فستان زفافها سينتيا صموئيل أيقونة للجمال

من إطلالاتها الكاجوال إلى فستان زفافها سينتيا صموئيل أيقونة للجمال

دخلت مؤخراً وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل، القفص الذهبي. فتزوجت من النجم الفلسطيني آدم بكري، بحفل زفاف أقيم في قبرص. واستطاعت ان تلفت الأنظار بالفستانين الذين اختارتهما لهذا اليوم المميز، حيث ضجت بالأناقة وبدت كالأميرات. مما لا شك فيه أنّ لها ذوقاً رفيعاً جداً، فهي استطاعت بإطلالاتها الكاجوال وصولاً إلى إطلالاتها المُنمقة أكثر بأن تتحول إلى أيقونة حقيقية للموضة والأناقة والجمال. استوحي إذاً من إطلالات سينتيا صموئيل التي سنُشاركها معكِ.

 

إطلالات مميزة للممثلة سينتيا صموئيل

في حفل زفافها، اختارت سينتيا لإطلالتها الأولى فستان زفاف كلاسيكي ناعم من تصميم اللبناني جورج حبيقة وابنه جاد حبيقة. وقد أتى بقصته الملكية المنفوشة ولونه الأبيض الناصع، وتميز بنقشات الورود البارزة باللون الابيض والأحجار براقة. اللافت كان في الفستان أكمامه الطويلة من قماش الشيفون المطرز مع ياقة عالية. ولا ننسى الفتحات على أشكال هندسية على الصدر، لمزيد من الأناقة. والجدير بالذكر أنّ التنورة قد صُممت بقصة منفوشة مع ذيل طويل. ونسقت معه طرحة طويلة مطرزة بأحجار اللؤلؤ.

 

وبالنسبة لإطلالتها الثانية، فاتسمت بعصرية كبيرة وصممها أيضاً جورج وجاد حبيقة. فتم تصميم فستان الزفاف من قطعتين، حيث جاءت القطعة السفلية ملتصقة بالجسم ومصنوعة من التول الشفاف المطرز والبراق. وأتت القطعة العلوية التي تغطيها على شكل فستان مكشوف الأكتاف والظهر بياقة دائرية تلف رقبتها بقماش الموسلين الأبيض. وتم تحديد الخصر بحزام رفيع مرصع بالأحجار اللامعة. وما زاد الفستان جمالاً، الثنيات والذيل الخلفي الطويل والشق الجانبي على ساقها. 

 

إطلالات أخرى تألقت بها بعيداً عن الزفاف

 

تعرف سينتيا صموئيل كيف تختار إطلالات مميزة تنبض بالحياة والعصرية. فما رأيكِ مثلاً بهذا الفستان القميص المميز من ناحية القصة، الألوان وطبيعة القماش المستخدم؟

سينتيا صموئيل

 

بدت هنا الممثلة اللبنانية بغاية الأناقة والجمال مع اختيارها البدلة المطابقة باللون الأحمر الغامق والكعب المفضي الميتاليك لمزيد من الأناقة.

 

لا تقل إطلالاتها اليومية تميزاً عن خياراتها المُنمقة أكثر. فما الأجمل من اعتماد بلايزر بلون البينك الرائج مع بنطال جينز مريح وفضفاض بعض الشيء، وحذاء رياضي كبير بتفاصيل ألوان مميزة.

 

 

لفتنا كثيراً هذا الفستان الذي اعتمدته سينتيا صموئيل بقماشه المميز وتقطيعاته. لقد بدت بغاية الاناقة والأنوثة.

 

 

اعتمدت في هذه الإطلالة فستاناً جريئاً باللون الأحمر النابض بالحياة. فبدت بغاية الجاذبية في هذا الخيار.

 

 

إقرئي أيضاً:

مختاراتنا لكِ لأجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

scroll load icon