من مادونا إلى ليدي غاغا.. إطلالات النجمات عند لقائهن بالمكلة إليزابيث

من مادونا إلى ليدي غاغا.. إطلالات النجمات عند لقائهن بالمكلة إليزابيث

العديد من المشاهير نالوا شرف لقاء ملكة بيريطانيا، الملكة اليزابيث، في العديد من المناسبات الرسمية. فالملكة دائمة التقدير والامتنان للأشخاص الذين يحققون الإنجازات ويضعون بصماتهم في مختلف المجالات الفنية، الأدبية، الرياضية ومجالات الحياة الأخرى. فكيف كانت إطلالات أبرز النجمات عند لقائهن بالملكة؟ 

 

باربارا سترايساند

ارتدت باربارا قفطاناً شبيهاً بالقفطان المغربي مع قفازات بيضاء وغطاء على الرأس، فكانت اطلالتها محتمشة وغاية في الأناقة عام 1975

 

اليزابث تايلور

تقابلت الممثلة الأمريكية ذات العيون الجميلة اليزابيث تايلور مع الملكة اليزابيث الثانية في عام 1976 خلال حفل عشاء في مدينة واشنطن وارتدت فستانًا مكشوف الصدر لامع يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر وارتدت مجوهرات مرصعة بالياقوت أضافت الفخامة لمظهرها.

 

سالي فيلد

تبدو اطلالة سالي فيلد غاية في الروعة عام 1982، فقد اختارات فستاناً منفوخاً من اللون الأزرق اللامع يناسب اطلالات ملكية بامتياز، كما أن تسريحة شعرها تتناسب تماماً مع فستانها.

 

فرقة سبايسي غيرلز

قابلت الفرقة الملكة عام 1997، لكن اطلالات أعضاء الفرقة لم تكن موفقة اطلاقاً، فكانت بحسب وصف النقاد وقتها فاضحة ولا تناسب هكذا مناسبة.

 

مادونا

في عام 2002، التقت مغنية البوب الشهيرة مادونا الملكة اليزابيث الثانية في قاعة ألبرت هول بلندن وكانت مرتدية فستانًا مكشوف الصدر باللون الأزرق الداكن وبدت في غاية الجمال والأناقة.

 

هالي بيري

هالي بيري

التقت الممثلة هالي بيري عام 2002 بالملكة، وكانت اطلالتها عادية، فستان مكشوف الصدر باللون الأسود والأبيض، مع كفوف سوداء على اليدين.

 

جودي دينش

عام 2005، قابلت جودي صاحبة الجلالة باطلالة بسيطة ولافتة، فاختارت فستاناً بسيطاً، وكانت اطلالتها مميزة تليق بها.

 

ليدي غاغا

ظهرت المغنية الامريكية المثيرة دائمًا للجدل ليدي غاغا وهي ترتدي فستانًا أحمر طويلًا بأكمام منفوخة من جلد اللاتكس عند لقائها بالملكة اليزابيث الثانية في عام 2009.

 

مايلي سايرس

بفستان ارجواني مفتوح الصدر، قابلت مايلي سايروس عام 2009 الملكة، واعتمدت لوك الشعر الطويل المسدول على الاكتاف، اطلالتها أثارت الجدل فالبعض اعتبرها غير مناسبة والآخر أشاد بخيارها.

 

كيت وينسلت

عام 2012، حازت كيت على اعجاب الجميع بأناقتها المعهودة، فخلال لقائها بالملكة اختارت تايور أسود في غاية الروعة، محتشم ويناسب بشدة هذه الزيارة.

 

أديل

أديل تلتقي الملكة

اختارت أديل عام 2013 فستاناً يصل تحت الركبة، ضيق من الصدر ويتسع عند الأسفل، مع كعب عالي، وتسريحة الشينيون، فكانت اطلالة مناسبة لهذه الزيارة.

 

أنجلينا جولي

حصلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي على وسام شرفي من الملكة إليزابيث في عام 2014 وكانت ترتدي بدلة محتشمة رسمية باللون الرمادي الفاتح.

 

كيرا نايتلي

كيرا نايتلي تلتقي الملكة

ولا أروع، هذه الكلمة تختصر اطلالة كيرا عام 2018، حيث اختارت تايور في غاية الروعة لونه من البيج، مع حزام على الخصر، أما القبعة فهي مثالية لهكذا لقاء.

 

إقرئي أيضاً

الأغلى في تاريخ السينما.. قصّة عقد نيكول كيدمان في Moulin Rouge

scroll load icon