موديلات وصيحات دنيم إرتدتها أيقونات الجمال الشهيرات

موديلات وصيحات دنيم إرتدتها أيقونات الجمال الشهيرات

في مختلف الأحيان، نلجأ إلى صور النجمات العالميات من أجل أن نستوحي أجمل صيحات الموضة ونحاول أن ننسّق إطلالتنا بشكلٍ مشابه. من بين الصيحات التي نحبّها تسيطر صيحة "الدنيم" التي تأتي بمختلف الأشكال والألوان. ما رأيك بأن نقم بجولة على موديلات مختلفة عبر السنين لأزياء دنيم إعتمدتها أبرز أيقونات الموضة والجمال؟

 

إليزابيث تايلور

إليزابيث تايلور

في زمن الأربعينات، كان الجينز يُعتمد أكثر من أجل العمل في الحقل أو البيت بدلاً من أن يكون ضمن صيحات الموضة. في هذه الصورة نرى إليزابيث تايلور وهي ترتدي الجينز مع قميص بنقشة المربعات.

 

مارلين مونرو

مارلين مونرو

أيقونة الجمال مارلين مونرو كانت معروفة بجمالها وجسمها الممتلىء وكانت تُعتبر من بين أكثر النجمت المثيرات حول العالم. أنظري كيف كانت تعتمد الجينز بالخصر العالي مع الحزام وطبعاً نسّقته مع البوتس.

 

جاين فوندا

جاين فوندا

في هذه الصورة كانت الجميلة جاين فوندا تبلغ من العمر 19 عاماً، وإطلالتها مونوكروم بإمتياز! اللافت هو الجاكيت الدنيم بالأكمام المرفوعة مع بنطال مطبّع. من تملك مثل هذه الجاكيت في خزانتها؟

 

بريجيت باردو

بريجيت باردو

في زمن الخمسينات والستينات، الجينز بالخصر العالي كان الأبرز. وبريجيت باردو المعروفة بستايلها الكاجوال، إعتمدته باللون الداكن مع الحزام العريض.

 

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

لا يمكن أن يكتمل هذا المقال من دون صورة للأميرة ديانا! فهي كانت جزءاً من مختلف الصيحات أليس كذلك؟ هنا كانت تعتمد الجينز الضيق مع البوتس والبلايزر من ضمن إطلالاتها الكاجوال.

 

اقرئي أيضاً: إمرأة ممتلئة تلتقط صوراً لها تقلّد النجمات لتثبت أن الموضة لا تعتمد على شكل الجسم

 

مادونا

مادونا

أنظري إلى جاذبية الديفا مادونا! في السبعينات وعند خضوعها لجلسة تصوير، إعتمدت المغنية الشهيرة تشيرت مكشوفة عند البطن مع جينز دنيم أسود ضيّق وبوتس جلدي. يمكنك اعتماد هذا الستايل في أيامنا هذه..

 

ميشيل بفايفر

ميشيل بفايفر

الدنيم كان رائجاً مع الشورت أيضاً! كم تبدو نجمة Grease 2 ميشيل بفايفر جذابة في هذا الشورت الدنيم؟

 

سيندي كروفورد

سيندي كروفورد

في هذا الإعلان للشركة العالمية بيبسي، إعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد دنيم جينز فاتح اللون مع قميص أبيض عادي. أليست رائعة؟

 

فرقة Destiny's Child

فرقة Destiny's Child

من تتذكر بيونسيه وفرقة Destiny's Child ؟ في هذه الصورة، إعتمد جميع أعضار الفرقة الدنيم إن كان الجينز أو السالوبيت أو التنورة. وجميعها رائجة اليوم! 

 

بروك شيلدز

بروك شيلدز

النجمة بروك شيلدز ولوك دنيم بإمتياز! جميل جداً أن تنسّقي جينز داكن اللون مع جاكيت دنيم باللون نفسه وحذاء رياضي.. لوك مناسب ليومياتك.

 

تايرا بانكس

تايرا بانكس

لا يمكن أن ننسى عارضة الأزياء الجميلة تايرا بانكس التي كانت تتألق بمختلف الإطلالات! في هذا المشهد التمثيلي، إعتمدت تايرا جينز دنيم فاتح اللون وكروب توب وجاكيت دنيم بدون أكمام. أنا صراحةً أجدها مناسبة لصيحات اليوم ما رأيك؟

 

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

هل تذكرين إطلالة بريتني سبيرز وجاستين تيمبرلايك الدنيم بأكملها على السجادة الحمراء؟ المغنية الشهيرة إعتمدت صيحت الدنيم على شكل فستان بدون أكمام وقصّة مفتوحة عند الصدر. 

 

جينيفير أنيستون

جينيفير أنيستون

الجميلة "رايتشيل" أو جينيفير أنيستون! كنّا نعشق ستايلها في مسلسل Friends وخاصةً الستايل الكاجوال الذي كان يتضمّن الجينز. في هذه الصورة إعتمدت جينيفير الجينز مع قميض بالأزرار تحته. ما رأيك باللوك؟

 

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

نختم إطلالات أيقونات الجمال بالدنيم مع عارضة الأزياء ناعومي كامبل من صورة على رانواي الموضة. جاكيت دنيم كحلية بالياقة البيضاء وكروب توب لامعة مع حزام رفيع عند البطن وطبعاً جينز بالأزرار جميل. ما رأيك من 1 إلى 10؟

 

اقرئي أيضاً

نجمات إرتدين الفساتين نفسها.. من نجحت إطلالتها أكثر؟

scroll load icon