هذا هو السعر الخيالي للفستان الذي ارتدته أديل في إطلالتها الأخيرة!

من يتابع النجمة العالمية أديل يعرف أنها لا تستخدم وسائل التواصل الإجتماعي أو تنشر الكثير عن حياتها، ولكن عندما تقرر أن تفعل ذلك، تصبح حديث الساعة خاصةً بعد خسارتها للوزن. منذ أيام شاركتنا المغنية صورة للاحتفال بعيد ميلادها حيث ارتدت واحداً من أروع الفساتين التي رأيناها، عبارة عن فستان أسود قصير بأكمام منفوخة ويحمل العلامة Elzinga، لكن كم يبلغ سعره؟

 

ما هو سعر هذا الفستان ومن صمّمه؟

هذا الفستان تم تصميمه من قبل الموسيقي والفنان المقيم في أمستردام ليوسيلوت الزينغا. سعره 604$ فهل تشترين مثله أو شيئاً يشبهه بأقل كلفة؟

 

وبما أن الصيف قد بدأ، ما رأيك بالتعرف على أهم المنتجات الشبيهة بفستان أديل، وانتقاء ما يناسبنا لنبدو الأجمل؟

 

هذا الفستان منOther Stories يشبه جداً فستان أديل من حيث قصره وانتفاخ أكمامه، لكن قماشه من الدنيم كما أن لونه أسود رمادي، يناسب الاطلالات الخفيفة مع حذاء رياضي عصري، ستجدينه الآن بـ 55$.

 

H&M أيضاً دخلت المنافسة بفستان أسود قصير، منتفخ الأكمام،  بطبقتين: الأولى سوداء من الستان والثانية من التوول المفرغ، هذا الفستان يناسب الاطلالات الرسمية والمهمة. لا تنسي انتقاء حذاء بكعب عالي وحقيبة يد رسمية، ستبدين ساحرة حتماً، كل هذا بـ 35$، معقول!!

 

يبدو أن Other Stories قد اعتمدت هذه الفساتين لجمالها، هذا الفستان الأسود قصير من القماش الرائع، يتميز بانتفاخ أكمامه وربطة من تحت الصدر، ستناسب حتماً صاحبات القوام الممشوق، والأهم أنه يناسب جميع المناسبات التي تودين القيام بها، احصلي عليه الآن بـ 65$ فقط.

 

هذا الفستان من Ganni يناسب فقط صاحبات الذوق الجريء والعصري جداً، يتميز بقصره مع أكمامه المنفوخة، يحتوى على حياكة ذهبية من كتف الفستان إلى أسفله، كما يتميز بالقماش المشدود في جميع الفستان، إن كنتِ جريئة احصلي عليه الآن بـ 259$.

 

هذا الفستان من Elzinga هو الفستان نفسه الذي ارتدته أديل في عيد ميلادها بلونه الأسود، لكننا اليوم نعرض عليكِ الفستان ذاته بلونه البرتقالي الحيوي وخاصة مع قدوم فصل الصيف، تم عرض هذا الفستان للبيع بسعر 604$.

 

Elzinga اعتمدت على الأكمام المنفوخة في جميع فساتينها، هذا الفستان يناسب السيدات الكلاسيكيات واللواتي يملن إلى الملابس الشيك، يشبه كثيراً فستان أديل لكن ألوانه التركواز والبني هو ما يميزه ويجعله ساحراً بالإضافة إلى طبعات النمر، سعره 436$.

 

ليست فقط الأكمام المنفوخة هي ما يميز ماركة Elzinga، بل حتى اعتمدت هذه الموضة على السراويل، هذا السروال عبارة عن خصر عالي ضيق ليتوسع تدريجياً حتى آخر الساق، مصنوع من القماش وهو مزيج من اللونين الأبيض والأسود، برأيي لا ينقصه سوى قميص ذو أكمام منفوخة لتكتمل الأناقة، سعره الآن 345$.

 

ولمحبات موضة الثمانينات، Elzinga ستلبي هذا المطلب من خلال هذه التنورة الفوسفورية والمنفوخة من الأسفل أيضاً، فهي تأتي عالية الخصر وضيقة، ثم تنتفخ عند الركبة، هذه التنورة بحاجة إلى كعب عالي وقميص يليق بها، سارعي بشرائها الآن فهي موجودة بسعر 426$.

 

 

إقرئي أيضاً

 ملابس جريئة ستجعل ستايلك شبيهاً ببيلي إيليش

scroll load icon