4 أنواع أحذية فقط لا غير تعتمدها كيت ميدلتون مع فساتينها!

تلتفت أنظارنا نحو إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنيقة ودائماً ما نجدها متألقة ومحافظة على ستايلها الملكي إن كان بحسب البروتوكول أو مواكبة لصيحات الموضة على طريقتها. ما لا تعرفينه أن كيت تعتمد 4 أنواع أو ستايل أحذية فقط عند ارتداء الفساتين، فهل تريدين أن تعرفي ما هي؟ تابعي معنا القراءة.

 

الحذاء المدبّب بالكعب العالي وبلون يناسب الفستان

 

غالباً ما تلجأ كيت إلى إطلالة كاملة بلون واحد من الفستان إلى الحذاء والقبعة. وأحياناً تختار لون الحذاء بتدرّج مختلف قليلاً عن لون فستانها لإطلالة مميّزة. انظري كم هي أنيقة!

 

 

أحذية الـ Wedges

تحب كيت اعتماد هذا الحذاء كثيراً فهو يمنحها إطلالة أنيقة وكاجوال في الوقت نفسه. غالباً ما تعتمده مع الفساتين الكاجوال طبعاً وبالتحديد مع فساتين ميدي بأكمام قصيرة. ما رأيك بستايلها؟ 

 

بوتس للكاحل مع الرباط

حذاء مناسب لموسمي الخريف والشتاء طبعاً! تحب كيت اعتماده مع الفساتين والجوارب الطويلة. يمكنك أن تستوحي من إطلالاتها المتعددة بالبوتس لإطلالة أنيقة ولافتة في الشتاء المقبل.

 

 بوتس عالي عند الركبتين

بالرغم من البروتوكول الملكي المتشدّد، تحب كيت اللجوء إلى صيحات الأحذية والأزياء لذلك في إطلالاتها الشتوية تميل إلى مختلف أنواع البوتس منها هذا البوتس العالي الذي يصل إلى الركبتين والذي يبعدها قليلاً عن الإطلالات الرسمية ويجعل إطلالتها كاجوال وناعمة يمكننا أن نستوحي منها.

 

اقرئي أيضاً

على الأرجح ستعتمد كيت ميدلتون هذه الصيحات الأربع في عام 2020

 

 

scroll load icon