تعرفي على مجموعة ربيع 2019 من كلوي

تبغى كل دار ازياء في العالم تقديم أبرز الثياب والأكسسوارات كي تبدو المرأة مميزة إلى أقصى الحدود، من هنا كان من الطبيعي أن تقدم ناتاشا رامساي-ليفي، المديرة الإبداعية لدار كلوي أجمل الأزياء العصرية والحديثة لموسم ربيع 2019 لتتمكن من عكس الهويات الأنثوية المتنقلة من النهار إلى الليل.

الألوان التي قدمتها دار كلوي تراوحت بين المحايد والبرتقالي كزهرة الآذريون والأزرق البحري الداكن والأخضر المائل إلى الرمادي ولون الزعفران الأمر برز التعددية الفرنسية الكلاسيكية والعودة إلى الروح الحيوية لماضي كلوي السينمائي.

وبالعودة إلى مجموعة ربيع 2019، فقد برز الثوب كقطعة رئيسية خصوصاً مع الثوب الفضفاض والتنانير الرفيعة والمائلة عند الساق فضلاً عن التنانير الطويلة أيضاً المنتهية بحاشية مستقيمة، في حين كان لفساتين القمصان الصحراوية دور بارز أيضاً لاسيما وأنها عكست الألبسة الخارجية بمختلف تفاصيلها. هذا وظهر الرباط الأنثوي ذات التصميم المروحي والمقلم والمصنوع من قماش الكريب الصيني أو من ساتان الزيبرا بشكل جذاب إلى أقصى الحدود.

وكي تكون مجموعة ربيع 2019 حديثة ومطعمة بالكلاسيكية، ظهرت حقيبة Tess بجلد سباسولاتو سفوماتو أو جلد العجل المختوم وحقيبة Roy المزينة بشعار رياضي مؤطر. فحقيبة كلوي الجديدة والتي تؤسس لكلاسيكية مستقبلية ذات تصميم فريد من نوعه، تعتمد على مشبك C حتى يُصار إلى إقفالها، كما وأنها تميزت بجلد العجل اللماع أو غير اللماع ومعدن ثنائي اللون.

أما صنادل المجموعة، فبدت بدورها رائعة وجميلة مع السلاسل أو الأشرطة ذات الوترات حتى أن المشايات المقورة زينت بنقشة أفعى المياه والجزم الكوبية العالية صنعت من جلد التمساح المختوم.

هذا ولم تنسى كلوي الأساور والخواتم، والتي أتت بأشكال ساحرة وتصاميم هندسية تحاكي تطلبات المرأة الأنيقة والعصرية، في حين جاءت الأقراط المتدلية من مزيج اللآلىء وشغل المعادن المطروق وشعار كلوي الجديد C.

التميز عزيزتي المرأة قد يكون من الأمور الصعبة خصوصاً في هذا العصر الذي بات يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن اعتمادك على مجموعة "كلوي" سيسهل عليك الوصول إلى هدفك ذلك أن هذا الدار اهتم بأناقة المرأة وجماله من كل النواحي حتى تظري بأجمل لوك وفي كل الأوقات.

الأكثر قراءة

المزيد
7273
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4047
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1708
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...