من البيت لكن في غاية الأناقة.. إطلالات النجمات في حفل جوائز الإيمي 2020

من البيت لكن في غاية الأناقة.. إطلالات النجمات في حفل جوائز الإيمي 2020

"تعالِ كما أنتِ ولكن ابذلي جهداً" هكذا كان حال حفل الـ Emmys هذا العام بدون سجادة حمراء وملابس من المنزل! ولما لا وعام 2020 يُعد كأغرب عام مرّ على البشرية، فلم تكن هناك سجادة حمراء تتهاتف عليها النجمات ليُبرزن أفخم الإطلالات لأشهر المصممين العالميين.. فكل شيء كان افتراضياً! ونحن نعلم لماذا! نعم بسبب جائحة كورونا.

ولكن للحقيقة لم تمنع هذه لظروف النجمات من التألّق بأجمل الفساتين، والمشاركة في الحفل من منازلهن بإطلالات رائعة.. وإليك أبرز الإطلالات في حفل الـ Emmys هذا العـام.

 

  • جينيفر أنيستون

تم اختيار النجمة جينيفر أنيستون لأن تكون مقدّمة حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام، وجاءت إطلالتها بسيطة وناعمة للغاية اعتمدتها من دار Dior للأزياء، ونسّقتها مع مجوهرات فضيّة وشعر منسدل على كتفيها أبرز مظهرها الأنثوي الناعم.

 

 

 

  • زندايا

فازت زندايا بجائزة أفضل ممثلة رئيسة في عمل درامي عن دورها في مسلسل Euphoria، وقد اعتمدت إطلالتين مختلفتين، إحداهما من تصميم دار أزياء Giorgio Armani Prive، جاء الفستان بتصميم التنورة الواسعة المزيّنة بنقاط بولكا كبيرة مع بلوزة مرصّعة بحبوب اللؤلؤ، وقامت بتنسيقه مع مجوهرات من Bulgari وشعر مرفوع.

 
 
 
View this post on Instagram

She’s a WINNER [email protected] wearing custom @giorgioarmani Prive and @bulgari

A post shared by Law Roach (@luxurylaw) on

 

 وكانت الإطلالة الثانية من تصميم دار أزياءChristopher John Rogers، فقد جاء الفستان بأكتاف بارزة وفتحة جريئة عند الصدر وتنورة بقصّة غريبة بعض الشيء، ونسّقته مع مجوهرات رائعة من Bulgari وحذاء من Christian Louboutin، وجعلت شعرها مرتّب للغاية مع هذه الإطلالة.

 
 
 
View this post on Instagram

If Emmy was a real girl @zendaya wearing @christopherjohnrogers @louboutinworld and @bulgari

A post shared by Law Roach (@luxurylaw) on

 

  • ترايس ايليس روس

تُعتبر ترايس ايليس أكثرهم احتفالاً بحفل جوائز الإيمي، إذ افترشت الأرض بسجادة حمراء ومشت عليها مرتدية فستاناً لامعاً من تصميم Alexandre Vauthier، بفتحة عند الصدر وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بتصميم الكشاكش، ونسّقته مع مجوهرات من Tiffany & Co، وحذاء من Jimmy Choo بلون الفستان نفسه.

 

  • يارا شهيدي

كانت الإطلالة الأذكي بين جميع الإطلالات، حيث اعتمدت فستاناً من تصميم prada مناسب لاحتفالات جوائز الـ Emmys وفي الوقت ذاته مناسب لكونها ستطل من المنزل، فقد جاء الفستان مزيّناً بالريش الأسود في جزئه العلوي مع تنورة بيضاء مرصعّة بالحبوب اللامعة، ونسّقته مع مجوهرات من Cartier.

 
 
 
View this post on Instagram

See something // Say something #Emmys2020

A post shared by Yara (يارا‎) Shahidi (@yarashahidi) on

 

  • كيري واشنطن

جميلة وبسيطة.. هكذا هي كيري واشنطن، فارتدت كيري فستاناً بنقشة جلد النمر مع زوائد سوداء لامعة منحته طابع احتفالي، ونسقته مع مجوهرات من Chopard وحذاء من Christian Louboutin، وشعر قصير أسود بسيط ومكياج هادىء.

 
 
 
View this post on Instagram

Haven’t dressed up in a while so had to make the most of it. Look #Emmys2020

A post shared by Kerry Washington (@kerrywashington) on

 

  • ريجينا كينغ

اعتمدت ريجينا كينع فستاناً جاء باللون الأزرق وبتصميم جريء من Schiaparelli Couture by Daniel مزيّن بالأحجار واللؤلؤ، ونسّقته مع صندل بكعبٍ عالٍ من تصميم Stuart Weitzman، وبالمناسبة تسببت هذه الإطلالة في تضارب الآراء فالبعض رآها مميزة ورائعة والبعض الآخر وجدوها مبالغة خاصة وأنها ستطل من المنزل.

 

اقرئي أيضاً:

كمامات وأناقة.. إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية 2020

scroll load icon